الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بحضور 10 آلاف مواطن و 60 كيانا سياسيا و500 نائب.. ملتقى الأحزاب السياسية يدعم السيسي

ملتقي الأحزاب السياسية

ملتقي الأحزاب السياسية

محمد ممدوح

A A

اختتم ملتقى الأحزاب والكيانات السياسية المصرية، بمدينة الزقازيق، فعالياته اليوم، بحصور 10 آلاف مواطن من الشعب المصري بالإضافة إلى مشاركة 60 رئيس لكيانات سياسية مختلفة، كما حضر عدد 500 نائب برلماني، لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة؟

وقد انطلقت المرحلة الثالثة لملتقى الأحزاب السياسية في محافظة الشرقية، بمشاركة قيادات وكوادر ونواب الأحزاب المشاركة بمحافظات «الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، وجنوب سيناء»، يأتي ذلك بعد إعلان الأحزاب دعمها لترشيح الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

ملتقي الأحزاب السياسية

وناقش الملتقى ملف الانتخابات الرئاسية المقبلة، وقال النائب حاتم عبد العزيز عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، إن مؤتمر ملتقي الأحزاب السياسية المنعقد اليوم بالشرقية، يوجه رسالة قوية جدًا من كافة الأحزاب السياسية مدعومة من المواطنين وكافة الشعب المصري، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدًا أن العدد الذي حضر المؤتمر اليوم وجه رسالة إلى العالم، تعني بمفهومها أن الشعب المصري يدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقيادته السياسية، ومؤسسات الدولة.

ملقتي الأحزاب السياسية

وأكد النائب حاتم عبد العزيز عضو مجلس النواب، أن الشعب المصري دائمًا يقف خلف قيادته السياسية في أوقات الأزمات، ولكن اليوم يقف الشعب المصري لإكمال مسيرة التنمية والإصلاح التي بدأت منذ عشر سنوات مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، لافتا إلى أن الشعب المصري مهما كانت الصعوبات التي تواجهه ولكنه شعب واعي يقرر مصيرة بيده.

أما عن رجوع جماعة الإخوان الإرهابية للمشهد السياسي، شدد النائب "عبد العزيز"، أن الشعب المصري لا يمكن أن يقبل بوجود الجماعة الإرهابية مرة أخرى في المشهد السياسي، نتيجة ما فعلته بمصر، مؤكدًا أن الشعب المصري تجرع تكرارا مرارة تلك الجماعة ولا يمكن أن يسمح برجوعها مرة أخرى تحت أي مسمى من الأسماء.

ملتقي الأحزب السياسية

علقت النائبة إيفلين متى، عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، على فعاليات ملتقى الأحزاب السياسية بمحافظة الشرقية اليوم الخميس، لدعم الرئيس السيسي.

وأشادت النائبة إيفلين، بتنظيم فعاليات ملتقى الأحزاب السياسية بمحافظة الشرقية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة، لافتة إلي أن الشباب كلة داعم للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة من أجل النهوض بمستقبل أفضل. مشيرة إلى أن هذه المرحلة تحتاج لتكاتف الشباب لدعم الرئيس السيسي حيث أن الشباب هم أمل المستقبل.

وأكدت "إيفلين"، في تصريح لـ “لجمهور"، أن الدولة المصرية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي شهدت طفرة في كافة المجالات على مستوي الجمهورية، لافتة إلى أن الأوضاع في مصر تتحسن بصورة كبيرة، حيث شهدت مصر نقلة نوعية في كافة المجالات وعلى رأسها التعليم والصحة والسكان والصناعة.

وأشارت إلى أنه بالرغم من التحديات الاقتصادية التي شهدها العالم كله، إلا أن الدولة المصرية تتقدم إلى الأمام في كافة المجالات وتواجه التحديات للوصول إلى مستقبل أفضل للمواطن المصري.

وأكدت عضو مجلس النواب، أن مصر شهدت نقلة نوعية في العشوائيات في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكذلك في كافة المجالات المهمة التي يحتاجها المواطن كما أن مصر شهدت طفرة في مجال الطرق والكباري الجديدة لم تكن موجودة في السابق، حيث ساعدت بشكل كبير في حل أزمة المرور في المحافظات.