السبت، 05 أكتوبر 2024

05:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حسن موسى يكشف «للجمهور» عن الأقرب لرئاسة نادي الزمالك

اللواء حسن موسى

اللواء حسن موسى

محمد العزب

A A

عَلق اللواء حسن موسى المدير التنفيذي السابق لنادي الزمالك، عن أسباب عدم ترشحه لانتخابات نادي الزمالك، والتي بدأت يوم الأحد الماضي، وتستمر لمدة أسبوع.

وقال موسى في تصريحات خاصة «للجمهور»، كلنا نعمل لمصلحة النادي، من وجهة نظره، وسوف ندعم المرشح الأصلح والذي سوف يحقق رؤية جماهير القلعة البيضاء.

وعن أسباب رحيله قال:" لا أعلم سبب رحيلي حتى الآن، وأنا ابن من ابناء نادي الزمالك، وهذا سبب حب جماهير القلعة البيضاء لي".

وعن الأقرب لتولي رئاسة نادي الزمالك عَلق قائلاً:"حسين لبيب، لأنه خاض تلك التجربة من قبل، كما أنه يمتلك قبول بين اعضاء الجمعية العمومية للنادي".

ووفقًا للإعلان المنشور في الصحف الرسمية، فإن الانتخابات الرسمية للزمالك ستكون يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر القادم، بمقر النادي بميت عقبة وفقًا لأحكام قانون الرياضة رقم (71) لسنة 2017 ولائحة النظام الأساسي للنادي.

ستبدأ اللجنة المشرفة في تلقى طلبات الترشيح للراغبين فى خوض انتخابات نادي الزمالك، اعتبارًا من اليوم في تمام العاشرة صباحاً وحتى السادسة مساءً.

ووفقًا للإعلان المنشور في الصحف الرسمية، فإن الانتخابات الرسمية للزمالك ستكون يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر القادم، بمقر النادي بميت عقبة وفقًا لأحكام قانون الرياضة رقم (71) لسنة 2017 ولائحة النظام الأساسى للنادي.

وتتلقى اللجنة المشرفة على الانتخابات أوراق المترشحين لمدة 8 ساعات يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى السادسة مساءً، وذلك على مدار أسبوع كامل من 4 سبتمبر حتى 10 من ذات الشهر، قبل غلق باب الترشح.

search