الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

07:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ترامب يشكو من نقص أعداد أفراد الخدمة السرية الموكلين لحمايته

المرشح الجمهوري دونالد ترامب

المرشح الجمهوري دونالد ترامب

أيمن عبدالمنعم

A A

اشتكى الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الجمهوري دونالد ترامب، اليوم الإثنين، من نقص أفراد الخدمة السرية الموكلين بحمايته، متهمًا الديمقراطيون بالتسبب في هذا النقص.

وقال الرئيس الأمريكي السابق خلال بيان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تروث سوشيال، إن الديمقراطيين يتدخلون في حملتي الانتخابية، من خلال عدم تزويدنا بالأعداد المناسبة من أفراد الخدمة السرية اللازمين للأمن.

وأضاف دونالد ترامب المرشح الجمهوري، أنه على الرغم من أن أعضاء الحزب لا يحتاجون أفراد الخدمة السرية إلا أنهم يستخدمونهم لأنفسهم، مضيفًا أنهم يعملون على جذب الذباب لأنهم لا يملكون حشودًا كبيرة، ويقللون أفراد الخدمة السرية الموكلين بحمايتي في ظل تعرضي لمحاولات اغتيال من أشخاص كثر كرئيس إيران الذي يبذل قصارى جهده لقتلي.

وتابع الرئيس الأمريكي والمرشح الجمهوري، أنني في احتياج إلى المزيد من أفراد الخدمة السرية، واحتاجهم الآن أكثر من أي وقت مضى، خاصة وأننا نضطر لإبعاد آلاف الناس عن الساحات والأماكن العامة بسبب عدم توفير العدد الكافي منهم بسبب التدخل الديمقراطي في الانتخابات الأمريكية.

وأضاف ترامب، أن الكونجرس الأمريكي أقر الملايين من الدولارات من الأموال والمساعدات، ومع ضعف مشاركة الحشود في تجمعات الحزب الديمقراطي، فلا بد وأن يتبقى الكثير من تلك المساعدات للحزب الجمهوري، مضيفًا أن على جميع الناخبين الذين يطردون ويقصون من التجمعات الانتخابية الخاصة بي، فهم أن هذه ما هي إلا مجرد خدعة من الديمقراطيين.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search