الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التحقيقات: زوجة الصيدلي اكتشفت واقعة تحرشه بالسيدات من الكاميرات وقدمتها للنيابة

الصيدلي المتهم

الصيدلي المتهم

حمادة التمساح

A A

حصل موقع «الجمهور» على معلومات جديدة، في الواقعة المتهم فيها "خالد توفيق"، الصيدلي المتهم بالتحرش بالسيدات فى مدينة نصر، والذي جددت النيابة حبسه اليوم على ذمة البلاغ المقدم ضده، وبين زوجته الصيدلانية التي فجرت القضية.

وكشفت التحقيقات التي تجريها النيابة العامة، أن زوجة المتهم صيدلانية تعمل في نفس المهنة، وبسبب ممارساته النسائية وقعت الخلافات بينهما، فقامت الزوجة بتوثيق كل تصرفاته باستخدام "فلاشة وكارت ميموري"، حصلت عليهما من تسجيلات كاميرات المراقبة التي كانت في صيدلية فرع الهجانة، وقدمت بها بلاغا للنيابة العامة.

وأشارت التحقيقات الى أن تصرفات الصيدلي المتهم، حدثت منه بحق السيدات والأطفال على فترات سابقة، وقت أن كانت الزوجة في عصمته، والتي كانت سببا في وقوع الطلاق بينهما.

ووفقا لتحقيقات النيابة، فقد قدمت زوجة الصيدلي بلاغها ضد زوجها وقت أن كانت علي ذمته قبل أن يقع الطلاق بينهما، وبعدما أثبتت النيابة العامة إدانة المتهم في الوقائع المنسوبة له، قامت الزوجة برفع قضية طلاق للضرر، لتحكم المحكمة بطلاقها، وهو ما أكده تقرير الخبير الذي حصل "الجمهور" على صورة منه، وانتهى بصحة ارتكاب المتهم للجرائم الواردة في البلاغ.

وأكدت تحقيقات النيابة، أن الزوجة حصلت على قرار تمكين مشترك بينها وبين المتهم لشقة الزوجية لوجود طفلة صغيرة، تقع في حضانة الأم.

وكشف تقرير الخبير الخاص بفحص الفيديوهات المرفقة بملف القضية، أن المتهم اعتدى جنسيا على المرضى المترددين على الصيدلية، وأن الفيديوهات صحيحة وغير مفبركة، ولدى مواجهته بالتهم المنسوبة له، أنكرها المتهم وطعن في صحتها قائلا في التحقيقات بأنها فيديوهات غير صحيحة.

كانت "دعاء عباس"، محامية زوجة المتهم، قد قدمت بلاغا لقسم شرطة مدينة نصر ثالث، مدعما بعدد من الفيديوهات المصورة، ومشاهد يظهر فيها المتهم داخل إحدى صيدلياته بعزبة الهجانة وهو يمارس أفعالا لا أخلاقية، بحق عدد من السيدات المرضى والأطفال أثناء ترددهن على الصيدلية الخاصة به.

search