الإثنين، 30 سبتمبر 2024

08:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد يلا شوت السعودية، بث مباشر مباراة السد واستقلال طهران في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024 ،

السد واستقلال طهران ( أرشيفية )

السد واستقلال طهران ( أرشيفية )

مصطفي غطاطي

A A

شاهد يلا شوت السعودية، بث مباشر مباراة السد واستقلال طهران في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024 ، تتجه الأنظار اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 نحو ملعب جاسم بن حمد.

حيث ستجمع المباراة المثيرة بين السد القطري واستقلال طهران الإيراني، وذلك في إطار الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة 2024.

بث مباشر مباراة السد واستقلال طهران في بطولة دوري أبطال اسيا

تعتبر هذه المباراة فرصة كبيرة لفريق السد القطري لتعويض التعادل المخيب الذي تعرض له في الجولة الأولى على ملعبه، يأمل السد استغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق أول انتصار له في البطولة، مما يعزز فرصه في التقدم إلى المرحلة التالية.

من جانب آخر، يسعى فريق استقلال طهران إلى تأكيد تفوقه في المجموعة وتحقيق فوز جديد خارج أرضه، مما سيعزز موقفه كأحد الفرق القوية في البطولة.

مشاهدة بث مباشر مباراة السد واستقلال طهران في بطولة دوري أبطال اسيا 2024

 يدخل فريق السد القطري هذة المباراة بكامل قوته، وعينه على الفوز وحصد النقاط الثلاث، مما يمكنه من مواصلة مسيرته في البطولة القارية بقوة.

و كان فريق السد القطري قد تعادل مع العين الإماراتي بنتيجة 1-1 في مباراة الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة ، مباراة اليوم لن تكون سهلة أمام استقلال طهران، الذي يسعى أيضاً للعودة إلى بلاده محملاً بالنقاط الثلاث. استقلال طهران سبق له الفوز بشكل مقنع على فريق الغرافة بنتيجة 3-0 في الجولة الأولى من نفس البطولة.

تشكيل السد لمواجهة استقلال طهران في دوري أبطال اسيا

حراسة المرمي : مشعل البرشم

خط الدفاع : باولو أوتافيو ، طارق سلمان ، بيدرو ميجيل ، عبد الله اليزيدي

خط الوسط : ماتيو أورييي ، محمد كامارا ، أكرم عفيف ، كريستو جونزاليس ، جيوفاني.

خط الهجوم : رافا موجيكا.

القنوات الناقلة لمباراة السد واستقلال طهران في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة

يمكن لعشاق كرة القدم متابعة مباراة السد واستقلال طهران عبر شبكة قنوات SSC، التي تمتلك حقوق بث بطولة دوري أبطال اسيا للنخبة 2024.

شاهد مجانا يلا شوت بث مباشر مباراة السد واستقلال طهران عبر موقع “الجمهور الإخباري” في وقت المباراة الساعة 7:00 مساء، وستُبث المباراة على قناة SSC SPORTS 2.

مواجهات مثيرة للفريقين 

تعتبر مواجهات السد واستقلال طهران دائمًا من المباريات المثيرة والمليئة بالتنافس في دوري أبطال آسيا، حيث تعد هذه المباراة جزءا من الكلاسيكيات التاريخية في البطولة. 

نظراً لسجل كلا الفريقين المميز على الصعيد القاري، تتميز هذه المباراة بطابعها الخاص، حيث يسعى كل فريق لتقديم أداء قوي بهدف تحقيق الانتصار.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search