الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

12:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النائبة إيفلين متى تشيد بملتقى الأحزاب السياسية لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات

النائبة إيفلين متى

النائبة إيفلين متى

محمد النجار

A A

علقت النائبة إيفلين متى، عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، على فعاليات ملتقى الأحزاب السياسية بمحافظة الشرقية اليوم الخميس، لدعم الرئيس السيسي .

وأشادت النائبة إيفلين، بتنظيم فعاليات ملتقى الأحزاب السياسية بمحافظة الشرقية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الإنتخابات الرئاسية القادمة، لافتة إلي أن الشباب كلة داعم للرئيس السيسي في الإنتخابات الرئاسية المقبلة من أجل النهوض بمستقبل أفضل. مشيرة إلي أن هذة المرحلة تحتاج لتكاتف الشباب لدعم الرئيس السيسي حيث أن الشباب هم أمل المستقبل .

وأكدت "إيفلين"، في تصريح لـ" لجمهور"، أن الدولة المصرية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي شهدت طفرة في كافة المجالات علي مستوي الجمهورية، لافتة إلي أن الأوضاع في مصر تتحسن بصورة كبيرة، حيث شهدت مصر نقلة نوعية في كافة المجالات وعلي رأسها التعليم والصحة والسكان والصناعة.

وأشارت إلي أنه بالرغم من التحديات الإقتصادية التي شهدها العالم كله، إلا أن الدولة المصرية تتقدم إلي الأمام في كافة المجالات وتواجه التحديات للوصول إلي مستقبل أفضل للمواطن المصري .

وأكدت عضو مجلس النواب، أن مصر شهدت نقلة نوعية في العشوائيات في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكذلك في كافة المجالات المهمة التي يحتاجها المواطن كما أن مصر شهدت طفرة في مجال الطرق والكباري الجديدة لم تكن موجودة في السابق، حيث ساعدت بشكل كبير في حل أزمة المرور في المحافظات.

search