الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

10:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفى بكري: أيمن نور وأحمد الطنطاوى التقيا لبحث موقف الانتخابات الرئاسية

مصطفى بكري

مصطفى بكري

محمد على 

A A

أكد النائب مصطفى بكري عضو مجلس النواب، أن الإخوان قرروا النزول للانتخابات الرئاسية والتصويت ضد الرئيس عبدالفتاح السيسي، حيث إن هذا الاتفاق تم في لبنان بواسطة أيمن نور وتأكيده أنه لم يتطرق للانتخابات الرئاسية، إلا بشكل عرضي وتم الحديث عن الحد الأدنى للضمانات للانتخابات الرئاسية قبل إجرائها.

وأضاف خلال برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة صدى البلد، أن أيمن نور ترك إسطنبول في تركيا، وعقد جلسة مع أحمد الطنطاوي المرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية، لبحث موقف الانتخابات، موضحا أن الطنطاوي وكذلك أيمن نور لم يستطيعا نفي هذا، موضحا أن مصر تواجه حربا من جميع الاتجاهات، مشيرا إلى أن هذه الأيام الحرب في الإساءة للانتخابات الرئاسية المصرية.

ولفت إلى أن هناك أصواتا تخرج من الخونة وأعداء الوطن، موضحا أنهم يستهدفون المواطن المصري وليس القيادة السياسية أو الدولة المصرية فقط، مؤكدا أن الهدف من وراء هذه الحرب هو عودة جماعة الإخوان الإرهابية للمشهد من جديد، مبينا أن مصر تواجه تحديات داخليا خارجيا.

وقال مصطفى بكرى، إن ما يخرج من جماعة الإرهاب هذه الأيام ليس بجديد عليهم، مشددا على أن دماء الشهداء تطاردنا في كل مكان، كما أن المصريين لم ولن ينسوا ما قامت به هذه الجماعة.

search