الإثنين، 30 سبتمبر 2024

08:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كيف تحصل على معاشك قبل الموعد الرسمي؟ اكتشف أسرار الصرف المبكر الآن

معاشك قبل الموعد الرسمي

معاشك قبل الموعد الرسمي

مصعب فرج

A A

يأمل أصحاب المعاشات في تبكير صرف معاشات أكتوبر قبل الموعد الرسمي المقرر له 1 أكتوبر من خلال مكاتب البريد المصري وفروع البنوك المعنية بالصرف.

ومن المنتظر أن تقوم بعض الجهات بالصرف إلكترونيًا في مساء يوم الإثنين المقبل، عبر ماكينات الصراف الآلي فقط، إما بعد الساعة الثامنة مساءً أو بعد منتصف الليل.

كيف تحصل على معاشك مبكرًا؟

أعلنت بعض الجهات عن خدمات تتيح صرف المعاشات مبكرًا، ومن أبرز هذه الخدمات "قبض المعاش بدري" أو ما يُعرف بـ "سلفة المعاش"، وهي خدمة تقدمها شركة خزنة، بمثابة سلفة أو قرض من قيمة المعاش.

مميزات خدمة سلفة المعاش

إمكانية الحصول على المعاش في أي وقت خلال الشهر، دون انتظار موعد الصرف الرسمي ولكن، هناك شروط للاستفادة من هذه الخدمة، حيث يجب على المستفيد تسديد السلفة خلال 6 أشهر، بالإضافة إلى فوائد تضاف على السلفة، كما يجب أن يكون الحد الأدنى للمعاش 2500 جنيه للاستفادة من هذه الخدمة، ويمكن للمستفيد أن يختار بين الحصول على ضعف أو ثلاثة أضعاف قيمة معاشه. 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search