الإثنين، 30 سبتمبر 2024

04:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لتبادلهما السب والقذف..

20 أكتوبر أولى جلسات محاكمة ميار الببلاوى والداعية محمد أبو بكر

المذيعة ميار الببلاوى

المذيعة ميار الببلاوى

ضحى محمد على

A A

أمرت جهات التحقيق، بإحالة البلاغات المقدمة بين كلا من المذيعة "ميار الببلاوى" والداعية الإسلامي "محمد أبو بكر"، إلى المحكمة الاقتصادية؛ وذلك على خلفية تبادلهما السب والقذف على مواقع التواصل الاجتماعي بينهما، وتحرير كلا منهما بلاغ ضد الآخر. 

فيما حددت المحكمة الاقتصادية جلسة 20 أكتوبر المقبل، أولى جلسات نظر الدعوى القضائية المقامة من الطرفين والبت فيها.

وسبق أن حررت المذيعة ميار الببلاوى بلاغًا ضد الداعية الإسلامي محمد أبو بكر، اتهمته فيه بسبها وقذفها على حسابه الشخصي، بالإضافة إلى تعديه على القيم المجتمعية والأخلاقية بقصد هدمها. 

ومن جانبه حرر الداعية الإسلامي محمد أبو بكر أيضا بلاغًا ضد المذيعة ميار الببلاوى اتهمها فيه بسبه وقذفه خلال تقديمها برنامجها المذاع على إحدى الفضائيات. 

وأشارت التحقيقات، إلى أن الشيخ محمد أبو بكر تعدى على القيم والمبادئ الأسرية للمجتمع المصري، لارتكابه الجريمتين السابقين وتعمد إزعاج ومضايقة الفنانة ميار الببلاوي.

وأوضح أمر الإحالة، أن الفنانة ميار الببلاوي متهمة بسب وقذف الشيخ محمد أبو بكر على حسابها الشخصي وتعمدت إزعاجه ومضايقته.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search