السبت، 05 أكتوبر 2024

03:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رغم عدم ترشحه.. مرتضى منصور الرجل الأقوى فى انتخابات الزمالك

مرتضى منصور

مرتضى منصور

محمد العزب

A A

انتخابات على صفيح ساخن، هي العنوان الأبرز لانتخابات نادي الزمالك والتي تجرى يوم 20 أكتوبر المقبل، والتي شهدت الأيام القليلة الماضية فتح أبواب الترشح فيها منذ يوم الأحد الماضي وتستمر لمدة أسبوع بناء على قرار من الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي ورئيس اللجنة الثلاثية المسؤلة عن إدارة أمور الزمالك خلال الفترة الماضية.

وما زال مرتضى منصور هو الرجل الأقوى حتى الآن في انتخابات نادي الزمالك، عى الرغم من عدم إعلانه الترشح بشكل رسمي حتى هذه اللحظة، ولكن أثار نجله أحمد الجدل عقب سؤاله عن إمكانية ترشحه وقد أجاب "إن شاء الله"، وذلك في عزاء سعيد الجدي نجم نادي الزمالك في ثمانينات القرن الماضي والذي أقيم يوم الثلاثاء الماضي.

وعلى الرغم من عدم ترشح كوادر إدارية أو كروية كبيرة حتى الآن وإعلان البعض منهم نيتخهم للترشح وعلى رأسهم حسين لبيب رئيس اللجنة الثلاثية الأسبق، وفاروق جعفر، إلا أن منصور يحظى بقبول وحب أعضاء الجمعية العمومية في النادي.

مرشحو رئاسة الزمالك:

مقعد الرئيس: ماجد فاروق الحنبلي.

مقعد النائب: لا يوجد.

مقعد أمين الصندوق: كريم عادل عبيد.

مقعد عضوية مجلس الإدارة فوق السن:- أحمد عفيفي.
- رجب رواش.
- أحمد فؤاد نصير.
- أشرف إمام عبد السلام.
- مروة أمير الرفاعي.
- حمدية كمال علي
-مروة البرجي
-أحمد عبادة
-نجلاء الناجي

وما زال أحمد مرتضى منصور ينتظر الوقت المناسب للترشح ولكنه ينتظر القرار النهائي من والده على إمكانية ترشحه خلال الأيام القليلة المقبلة، وفي حالة عدم خوضه غمار الانتخابات سوف يترشح في منصب عضو مجلس إدارة فوق السن.

أما عن هاني العتال فموقفه لا يختلف عن أحمد مرتضى منصور، والأقرب هيا ترشحه على منصب نائب الرئيس ولكنه يفكر في الوقت الحالي الترشح في قائمة من عدمه.

ووفقًا للإعلان المنشور في الصحف الرسمية، فإن الانتخابات الرسمية للزمالك ستكون يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر القادم، بمقر النادي بميت عقبة وفقًا لأحكام قانون الرياضة رقم (71) لسنة 2017 ولائحة النظام الأساسي للنادي.

ستبدأ اللجنة المشرفة في تلقى طلبات الترشيح للراغبين فى خوض انتخابات نادي الزمالك، اعتبارًا من اليوم في تمام العاشرة صباحاً وحتى السادسة مساءً.

ووفقًا للإعلان المنشور في الصحف الرسمية، فإن الانتخابات الرسمية للزمالك ستكون يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر القادم، بمقر النادي بميت عقبة وفقًا لأحكام قانون الرياضة رقم (71) لسنة 2017 ولائحة النظام الأساسى للنادي.

وتتلقى اللجنة المشرفة على الانتخابات أوراق المترشحين لمدة 8 ساعات يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى السادسة مساءً، وذلك على مدار أسبوع كامل من 4 سبتمبر حتى 10 من ذات الشهر، قبل غلق باب الترشح.

search