الإثنين، 30 سبتمبر 2024

08:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

علامة غير متوقعة تتربع على عرش السيارات الأكثر مبيعًا في مصر خلال أغسطس

العلامة الأكثر ترخيصًا في مصر خلال أغسطس - صورة أرشيفية

العلامة الأكثر ترخيصًا في مصر خلال أغسطس - صورة أرشيفية

شهيرة أحمد

A A

السيارات الأكثر مبيعًا في مصر، شهدت سوق السيارات المصرية تقدمًا ملحوظًا لعلامة شيري الصينية، التي أصبحت الخيار الأول للعديد من المشترين خلال شهر أغسطس 2024، حيث تصدرت قائمة العلامات التجارية من حيث عدد السيارات التي تم التأمين عليها وترخيصها.

وبحسب تقرير المجمعة المصرية للتأمين الإجباري، شيري تواصل تعزيز مكانتها كواحدة من أهم العلامات في مصر، في ظل منافسة شرسة من كبرى الشركات العالمية.

القصة وراء اسم علامة شيري الصينية للسيارات

شيري تتصدر قائمة التراخيص

وفقًا للتقرير، وصل عدد الماركات الإجمالي إلى 1808مركبة من حيث عدد السيارات التي تم التأمين عليها إجباريا عليها.

وأوضح التقرير، أن احتلت شيري المركز الأول في السوق المصري خلال شهر أغسطس 2024، حيث تم تسجيل 1808 مركبات تم التأمين عليها إجباريًا، مما يؤكد شعبيتها الواسعة وانتشارها المتزايد بين المستهلكين.

تليها في المركز الثاني علامة "إم جي" بـ 1438 مركبة، ثم "هيونداي" بـ 1429 مركبة، و"كيا" في المركز الرابع بـ 1296 مركبة.

شيري تخطط لإطلاق عائلة TIGGO في الجزائر

وجاء في المركز الخامس ماركة "شيفوروليه" بواقع  1226 سيارة، وفي المركز السادس جاءت مرسيدس بواقع 1192 سيارة.

أما في المركز السابع جاءت علامة "تويوتا " بواقع 969 سيارة، وفي المركز الثامن علامة ميتسوبيشى 965 سيارة، وفي المركز التاسع علامة نيسان بواقع 887 مركبة، وفي المركز العاشر ماركة سوزوكى بواقع 850 مركبة .

الجوائز العالمية والإنجازات المستمرة لعلامة شيري

وفي سياق متصل، بالإضافة إلى أداء علامة شيري القوي في السوق المصري، حققت العديد من الإنجازات العالمية خلال هذا العام، حيث حصلت على جوائز مرموقة تقديرًا لالتزامها بمعايير الاستدامة والابتكار في قطاع السيارات.

اسعار شيري chery في الجزائر و مدة التسليم

ووفقًا لتقريرها الأخير حول الممارسات البيئية والاجتماعية والحوكمة (ESG) لعام 2023، نالت سيارة شيري تيجو 8 جائزة "أفضل سيارة صينية من حيث الأداء والفخامة"، بينما حصلت شيري تيجو 7 على جائزة "أفضل سيارة رياضية متعددة الاستخدامات في فئة C".

شيري.. ثقة المستهلكين والمبيعات القياسية

وتؤكد هذه الإنجازات المتتالية على تزايد ثقة المستهلكين في علامة شيري، التي أثبتت قدرتها على تقديم سيارات بجودة عالية وأسعار تنافسية.

تكريم شيري كأفضل علامة تجارية للسيارات الأكثر مبيعًا في مصر لعام 2023 يعزز مكانتها كقوة رئيسية في سوق السيارات المصري، ويؤكد على التزامها بتقديم أفضل المنتجات والخدمات لعملائها.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search