الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

02:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نائب حسن نصر الله: الاحتلال الإسرائيلي لن يحقق أهدافه ومستعدون لأي دخول بري

 نائب الأمين العام لحزب الله، نعيم قاسم

نائب الأمين العام لحزب الله، نعيم قاسم

مارسيل أيمن

A A

أكد نائب الأمين العام لحزب الله، نعيم قاسم، أن عمليات الحزب مستمرة بالوتيرة نفسها ضد الاحتلال الإسرائيلي وأكثر أيضًا، نحن ضربنا مستعمرات معاليه أدوميم وحيفا، ومازلنا نواصل المقاومة. 

وشدد “قاسم”، خلال كلمة متلفزة له، اليوم الاثنين، على أن المعركة طويلة والخيارات مفتوحة، لافتًا إلى أن الحزب جاهز حال احتمالية دخول الاحتلال الإسرائيلي بريًا للأراضي اللبنانية

جاء ذلك في أول ظهور له بعد عملية اغتيال حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله، إثر عدة غارات جوية إسرائيلية على المقر المركزي للحزب في الضاحية الجنوبية. 

الاحتلال الإسرائيلي لن يحقق أهدافه وسنخرج منتصرين

وقال نعيم قاسم، «أعددنا وتجهزنا وبالتوكل على الله واثقون أن الاحتلال الإسرائيلي لن يحقق أهدافه وسنخرج منتصرين، ما يقوم به الحزب هو  الحد الأدنى كجزء من خطة متابعة المعركة وبحسب تقديرنا والخطط المرسومة وما يتطلبه الميدان، ونتابع الخطط البديلة التي وضعها نصر الله للأفراد والقادة البدلاء والجميع حاضر في الميدان». 

هيكلية الحزب يوجد بها نواب للقادة وبدائل احتياط جاهزة 

وأضاف نائب الأمين العام لحزب الله، رغم اغتيال الكوادر لم تتمكن قوات الاحتلال من المساس بقدرتنا والعدو يجن لعدم تمكنه من تقويضنا، موضحًا، «هذا الشعب العظيم الذي وقف في مهمات صعبة وقف الآن، وهيكلية الحزب تضم نواب للقادة وبدائل احتياط جاهزة عندما يصاب القائد في أي موقع كان».

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search