الإثنين، 30 سبتمبر 2024

04:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تريزيجيه يتحدى رونالدو في لقاء النصر والريان بـ دوري أبطال آسيا

محمود حسن تريزيجية وكريستتيانو رونالدو

محمود حسن تريزيجية وكريستتيانو رونالدو

أحمد كامل

A A

يواجه فريق الريان القطري بقيادة الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، نظيره فريق النصر السعودي بقيادة البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو، في لقاء ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز في مباراة اليوم والتي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة مكة المكرمة والدوحة، على ملعب “الأول بارك”.

نتائج النصر والريان في دوري أبطال آسيا

وتعثر فريق الريان في مباراته بالجولة الأولى من البطولة أمام فريق الهلال السعودي، عقب الهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

فيما استهل فريق النصر مشواره في البطولة بالتعادل مع الشرطة العراقي، لذا يسعى لتحقيق الفوز على الريان والتقدم في جدول ترتيب المجموعة.

 

ترتيب النصر والريان في الدوري السعودي والقطري

ويحل فريق النصر في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 12 نقطة وبفارق 3 نقاط عن الفريق المتصدر "الهلال"، حيث خاض الزعيم 5 مباريات فاز في 4 وخسر في لقاء.

وعلى الجانب الأخر، يحتل فريق الريان القطري المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري القطري وفي جعبته 6 نقاط وبفارق 9 نقاط عن فريق الدحيل متصدر جدول المسابقة، وخاض الريان 6 مباريات حقق الفوز في اثنتان وخسر 4 لقاءات.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search