الإثنين، 30 سبتمبر 2024

04:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

معادن الناس بتبان في الخصام، رسالة غامضة لتامر حسني تثير الجدل

الفنان تامر حسني

الفنان تامر حسني

نور الشايب

A A

نشر الفنان تامر حسني عبر خاصية “ستوري” على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" رسالة غامضة لفتت انتباه متابعيه، حيث كتب: "معادن الناس بتبان في الخصام، جملة من ذهب".

أثارت هذه الرسالة حالة من الفضول والتساؤلات بين جمهور الفنان تامر حسني، حيث حاول الكثيرون فهم المقصود من الكلمات المبهمة التي شاركها عبر حسابه على "إنستجرام"، متسائلين عما إذا كان يشير إلى موقف معين أو شخص محدد من خلال هذه العبارة.

آخر أعمال تامر حسني الغنائية

يذكر أن تامر حسني، طرح مؤخرا أغنية «جامدين جامدين» التي حققت نجاحا كبيرا على موقع الفيديوهات الشهير «اليوتيوب»، والتي تصدرت التريند على الموقع أكثر من مرة.

تعتبر أغنية «جامدين جامدين» من كلمات محمود سليم، توزيع هشام محمد، ألحان تيام علي.

فيلم ري ستارت لـ تامر حسني

كما شارك الفنان تامر حسني في فيلم «ريستارت» الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الكوميديا، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحا كبيرا في دور العرض السينمائية.

تدور أحداث فيلم «ريستارت» عن حياة رجل يخوض تجربة الحب بين فتاتين، وخلال أحداث الفيلم يتخبط في حياته بينهم.

أبطال فيلم ري ستارت

يشارك في الفيلم «ريستارت» مجموعة من النجوم الكوميديا أبرزهم: محمد ثروت وهنا الزاهد، باسم سمرة، هدى المفتي، مدحت تيخا، ميكا وهو من إخراج سارة وفيق.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search