الإثنين، 30 سبتمبر 2024

04:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منسق حياة كريمة: إقبال كبير من المواطنين على مبادرة توفير اللحوم وسط حالة من الرضا

مبادرة توفير اللحوم

مبادرة توفير اللحوم

تسنيم جمال

A A

قال الدكتور أحمد شعيب منسق عام حياة كريمة بمحافظة الجيزة، إن مبادرة توفير اللحوم المدعمة التي تقدمها مؤسسة حياة كريمة، تحت شعار: "بأعلى وجودة وأقل سعر"، تأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية، وحرصا من مؤسسة حياة كريمة على توفير حياة كريمة لجميع المواطنين في ظل الظروف والتحديات الاقتصادية حاليا.

مبادرة توفير اللحوم بأسعار مخفضة

وتابع «شعيب»، خلال تصريحات لـ«الجمهور»، أن مؤسسة حياة كريمة أطلقت مبادرة بالشراكة مع شركة القيصر لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مدعمة ومناسبة لكافة المواطنين، مؤكدًا أن المبادرة تهدف إلى تخفيف الأعباء المعيشية على المواطنين.

وأشار منسق عام حياة كريمة بمحافظة الجيزة، إلى أن مبادرة توفير اللحوم موجودة في 4 محافظات، وهما: (الجيزة – القاهرة – الإسماعيلية – الشرقية)، مؤكدًا أن المبادرة توفر شوادر لحوم بلدي طازجة، والتي تكون في محافظات الإسماعيلية والشرقية.

وأكد «شعيب»، أن اللحوم البلدي والمبردة متوفرة على نطاق 8 أماكن بسعر مدعم وهو 210 جنيه للكيلو الواحد، مشيرًا إلى أن نطاق التواجد في مناطق إمبابة والمنيب وأرض اللواء وميدان الجيزة.

كما أكد منسق عام حياة كريمة بمحافظة الجيزة، أن المبادرة شاهدت اقبال كبير من المواطنين وسط حالة من الرضا، مشيرًا إلى أن الدولة والمجتمع المدني ينظرون إلى المواطن البسيط لتخفيف الأعباء عنه.

وأشار «شعيب»، إلى أن المبادرة تأتي ضمن الجهود المستمرة لمؤسسة حياة كريمة لدعم وتحسين مستوى معيشة المواطن المصري، بالإضافة إلى تعزيز الدور التي تلعبه مؤسسة حياة كريمة في مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search