الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

02:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إسرائيل: نرفض مقترح التسوية مع حزب الله ووقف إطلاق النار

غارات إسرائيلية على لبنان ــ أرشيفية

غارات إسرائيلية على لبنان ــ أرشيفية

مارسيل أيمن

A A

أفادت هيئة البث التابعة لكيان الاحتلال الإسرائيلي، نقلا عن وزير خارجية الاحتلال، قوله: «نرفض مقترح التسوية مع حزب الله اللبناني»، مشيرًا إلى أنه لن يوافق “الكيان” على وقف إطلاق النار في لبنان. 

وقالت هيئة البث التابعة لكيان الاحتلال، إن الطريقة الوحيدة للوصول إلى اتفاق هي نقل حزب الله إلى شمال الليطاني ونزع سلاحه، وفقًا لما ذكرته القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها. 

طائرات الاحتلال تشن لأول مرة غارة جوية وسط بيروت

وفي وقت سابق من فجر اليوم، شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي لأول مرة غارة جوية على منطقة الكولا وسط العاصمة اللبنانية بيروت. 

ونقلت قناة القاهرة الإخبارية، عن إعلام لبناني، بأن الغارة على بناية شمس في الكولا وسط بيروت استهدفت شخصية لم تحدد هويتها بعد، وأسفرت عن استشهاد شخصين.

غارات جوية إسرائيلية على مناطق متفرقة في لبنان

ومن جانبه، تستمر الغارات الإسرائيلية في جنوب لبنان ضمن سياسة تصعيد ينتهجها الاحتلال ضد بيروت، حيث أكد أحمد سنجاب، مراسل القاهرة الإخبارية من لبنان، أن الطيران الحربي الإسرائيلي شن سلسة من الغارات الجوية التي استهدفت عدة مناطق وتحديدًا في القطاعين الشرقي والأوسط في الجنوب اللبناني.

اغتيال حسن نصر الله و20 من قيادات حزب الله

وفي وقت سابق، أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، اغتيال حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله في لبنان إلى جانب 20 عنصراً آخرين، وذلك في القصف على المقر المركزي لحزب الله في بيروت.

حسن نصر الله

 

انتشال جثمان حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله

نقلت وسائل إعلام مختلفة لحظة انتشال جثمان الأمين العام لحزب الله حسن نصر، والذي تم اغتياله الجمعة في قصف إسرائيلي على الضاحية الجنوبية قرب العاصمة اللبنانية بيروت.

وتم اغتيال حسن نصر الله ورفاقه في غارات جوية نفذها جيش الاحتلال الإسرائيلي بطائرات إف 35 الأمريكية، حيث تحمل قنابل مارك 84 المسماة بـ «المطرقة» ويصل وزنها طن.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search