الإثنين، 30 سبتمبر 2024

12:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصدر لـ"الجمهور": مكافآت إضافية للاعبي الزمالك بعد الفوز على الأهلي

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

A A

يعيش نادي الزمالك حالة من النشوة الكبيرة والفرح، الذي يعم على أرجاء ميت عقبه بصفة عامة، وجدران القلعة البيضاء بصفة خاصة، بعد التتويج بالسوبر الإفريقي على حساب الغريم التقليدي الأهلي.

قال مصدر مطلع، في تصريحات خاصة لـ"الجمهور": مجلس الإدارة أجمع بالكامل على أحقية لاعبي الفريق الكروي الأول بمضاعفة المكافآت التي يتحصل عليها اللاعبين والمدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، بعد التتويج القاري الكبير على حساب الأهلي.

وأضاف المصدر: ما حدث من اللاعبين في السعودية أمر يحتاج إلي التكريم في حقيقة الأمر، بذلوا أقصى ما لديهم، والنتيجة في النهاية كانت لصالحنا، ولهذا السبب يستحقون كل التقدير على ما فعلوه.

واختتم المصدر حديثة: نتمنى الثبات والبناء على هذه البطولة في القادم، لدينا مشروع كبير نسعى على تحقيقه، ولن يكتمل سوى بجهود والتفاف الجميع حول القلعة البيضاء، ولدينا ثقة كبيرة في هؤلاء اللاعبين وجهازهم الفني.

وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search