الإثنين، 30 سبتمبر 2024

12:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد فتحي لـ«حلمي»: «صاحب الرسالة عمرك ما قدمت فن هابط»

أحمد فتحي وأحمد حلمي

أحمد فتحي وأحمد حلمي

ياسمين شهاب

A A

وجه لاعب المنتخب الأسبق أحمد فتحي، رسالة شكر للفنان أحمد حلمي الذي دائمًا يقدم أعمال فنية راقية وذات رسالة، وذلك عقب حضوره مسرحية ميمو التي تُعرض حاليًا.

نشر أحمد فتحي، عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة تجمعه مع الفنان أحمد حلمي، خلال مسرحية “ميمو” معلقًا: "مش عارف أشكرك إزاي يا حبيبي يا نجم مصر المحترم الفنان الراقي المبدع صاحب الرسالة الي عمره ما شفتله أي عمل في ألفاظ عمره ما قدم فن هابط ولا عمره اتنازل عن مبادئه حبيبي وابن بلدي بنها الفنان الراقي الخلوق أحمد حلمي شكرا جدا جدا لدعوتك الغالية حقيقي المسرحية هادفة جدا وراقية وبحد مبطلناش ضحك”.

أحداث مسرحية ميمو

وتدور أحداث مسرحية «ميمو» للفنان أحمد حلمي في إطار كوميدي حول شخصية مسعود الفاشل المهمش من أسرته والمجتمع، حينما يقرر أن يسلك طريق السوشيال ميديا السهل ليثبت ذاته وينجح من خلالها، ولكن ما يحدث مختلف تمامًا عن توقعاته وخطته التي رسمها لنفسه.
 

أبطال مسرحية ميمو

ويُشارك في بطولة مسرحية ميمو هنا الزاهد، نور إيهاب، هنا شيحة، حمدي الميرغني، أحمد رزق، محمد رضوان، والمسرحية من تأليف ضياء محمد، وتحت قيادة المخرج هشام عطوة.

 آخر أعمال الفنان أحمد حلمي

وقدم الفنان أحمد حلمي فيلم «واحد تاني» الذي حقق نجاحًا ساحقًا حينها، وحصل على إيرادات مرتفعة، وشارك في بطولته روبي، سيد رجب، نسرين أمين، رنا رئيس، أحمد مالك، عمرو عبدالجليل، عمرو وهبة، محمود حافظ، شيكو، من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

search