الإثنين، 30 سبتمبر 2024

10:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«البيئة» تعقد ندوة لمناقشة 4 ملفات مناخية بنقابة الصحفيين اليوم

وزيرة البيئة

وزيرة البيئة

محمد الداوي

A A

 تعقد الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، ندوة موسعة، وذلك ضمن فعاليات الصالون الثقافي الذي تنظمه نقابة الصحفيين، اليوم الإثنين الموافق 30 سبتمبر الجاري، و تُعقد في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بمقر النقابة.

وتشهد الندوة حوارًا مفتوحًا حول أبرز التطورات والمستجدات في الملف البيئي المصري، حيث ستتناول الوزيرة عددًا من القضايا البيئية الملحة، من بينها، دعم الاستثمار البيئي والمناخي.

وستستعرض الوزيرة، الجهود المبذولة لتشجيع الاستثمارات في المشروعات البيئية الصديقة للبيئة، وكيفية الاستفادة من آليات التمويل المناخي.

وستسلط الوزيرة، الضوء على آخر المستجدات في منظومة إدارة المخلفات، والتحديات التي تواجهها، وكيفية التعامل معها بشكل علمي وآمن.

وستناقش الوزيرة، جهود الدولة في زيادة الرقعة الخضراء ومكافحة التصحر، وكذلك الإجراءات المتخذة لمواجهة ظاهرة السحابة السوداء، بالإضافة الى تغير المناخ والتنوع البيولوجي: ستستعرض الوزيرة جهود مصر على الصعيدين الإقليمي والدولي في مجال مكافحة تغير المناخ والحفاظ على التنوع البيولوجي.

وتهدف الندوة لفتح حوار بناء بين وزارة البيئة ووسائل الإعلام، وتوفير منصة للصحفيين لطرح أسئلتهم واستفساراتهم حول القضايا البيئية الملحة، والتعرف على الرؤية المستقبلية للوزارة في هذا الملف الحيوي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search