الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

12:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استشهاد 4 و إصابة 8 في استهداف الاحتلال لشقة سكنية وسط بيروت

لبنان- أشيفية

لبنان- أشيفية

محمد الداوي

A A

استشهد 4 أشخاص و أصيب نحو 8 في استهداف شقة سكنية بمنطقة الكولا وسط بيروت، حسبما أفادت القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل منذ قليل.

وأعلنت وسائل إعلام لبنانية، أن الشخصية المستهدفة في الغارة الإسرائيلية على شقة سكنية وسط بيروت هو نضال عبد الخالق  القيادي بالجبهة الشعبية.

وكشفت القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل قبل قليل، عن أنباء متداولة حول اغتيال أحد قادة الجماعة الإسلامية في لبنان وليس قيادي من حزب الله.

استمرار الغارات الإسرائيلية في جنوب لبنان 

تستمر الغارات الإسرائيلية في جنوب لبنان ضمن سياسة تصعيد ينتهجها الاحتلال ضد بيروت، حيث أكد أحمد سنجاب، مراسل القاهرة الإخبارية من لبنان، أمس الأحد، أن الطيران الحربي الإسرائيلي شن سلسة من الغارات الجوية التي استهدفت عدة مناطق وتحديدًا في القطاعين الشرقي والأوسط في الجنوب اللبناني.

وأضاف خلال رسالة على الهواء، أن الاحتلال استهدف في مدينة صور عددًا من المواقع في البلدة التي تقع على ساحل الدولة اللبنانية، بالإضافة إلى استهداف بلدة المجادل التابعة لقضاء صور، وكان هناك استهداف بقضاء بنت جبيل، وغيرها من البلدات التي تقع في قضاء النبطية في الجنوب اللبناني.

وأوضح مراسل القاهرة الإخبارية من لبنان، أن ذلك تزامن مع سلسلة من الغارات الجوية العنيفة التي استهدفت عدة مناطق في البقاع الشمالي، وأيضًا بعلبك وهرمل في الشمال الشرقي في الدولة اللبنانية، فضلًا عن الغارات التي شنها الاحتلال الإسرائيلي في الساعات الأولى من صباح اليوم والتي تجاوزت الـ20 غارة".

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search