السبت، 05 أكتوبر 2024

08:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شادي أبوزيد: لا يوجد عائق ليس له حلا

شادي أبوزيد

شادي أبوزيد

شيماء حمدالله

A A

شادي أبو زيد، من مواليد محافظة البحر الأحمر، حاصل على درجة البكالوريوس في اللوجستيات وإدارة سلسلة التوريد، ودرجة الماجستير في اللوجستيات وإدارة سلسلة التوريد.

وقال شادي أبو زيد لـ«الجمهور»، إنه لا يوجد عائق ليس له حل، موضحًا أنه كان لديه شغف كبير باللوجستيات منذ أن كان في المدرسة الثانوية.

شادي بمقر جوجل و مشروع رواد الاعمال انربر بالولايات المتحدة الامريكية

درس أبوزيد، في جامعة واين ستيت في الولايات المتحدة الأمريكية، وكذلك جامعة بلد الوليد بإسبانيا منحة الاتحاد الأوروبي، والذي مكنه من امتلاكه خبرة في سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية، بالإضافة إلي حصوله على ماجستير العلوم في الخدمات اللوجستية وسلسلة التوريد.

وأصبح شادي، محاضر واستشاري دولي في سلاسل الإمداد واللوجستيات بإحدى الشركات الدولية بالإمارات العربية المتحدة، تخرج من منحة ايراسموس الدولية والوكالة الأمريكية للتنمية في مجال ريادة الأعمال وإدارة الهندسة من جامعة وين ستيت بالولايات المتحدة الأمريكية .

شادي هو متخصص في سلسلة التوريد ورائد أعمال ومستشار، وله تاريخ من العمل في مجال التجارة الإلكترونية والتصنيع والتعليم.

وحصل أبوزيد، على دبلومة المهارات المهنية من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وأيضًا أصبح مدرب معتمد في TOT من مؤسسة بريطانية، POP, BAM, CPIM, SDGSTOT

وحقق شادي أكثر من 500 ساعة من الاستشارات وأكثر من 1100 ساعة من ورش العمل والدورات التدريبية في مجال النفط والغاز والسلع الاستهلاكية سريعة الحركة وإدارة المطارات. شادي أبو زيد هو المتحدث الرئيسي لأكثر من 34 مؤتمرا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وروسيا.

رسالته للشباب: إذا وصلت إلى هدفك فلا تنسى أن ترشد الضال من بعدك. ليس من أجل الطريق، ولكن من أجل الاكتشاف. لا تعطهم آثار أقدامك بل أسرار قدميك. واجعلهم يقومون برحلتهم الخاصة، ويجب عليك أن تسير في حياتك داعمًا للآخرين وتجبر عقولهم.

search