الإثنين، 30 سبتمبر 2024

10:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ميزة جديدة في «واتساب» تتعلق بالخصوصية وحفظ البيانات

تطبيق واتساب

تطبيق واتساب

نورهان عبدالعزيز

A A

تحرص شركة «ميتا» على تعزيز تطبيق «واتساب» وإضافة مزاياه جديدة، لدعم خصوصية المستخدمين وتشديد الحصار على التطبيقات والبيانات الشخصية.

أحدث مزايا تطبيق «واتساب» لحفظ البيانات الشخصية

وتدرس «ميتا» وضع كلمة مرور أو رقم سري لكل محادثة من محادثات «واتساب» مما يعزز تواجد التطبيق الأشهر على الإطلاق، حسبما أعلنت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

ويعد «واتساب» واحدًا من أكثر التطبيقات التي تحافظ على خصوصية المستخدمين خاصةً في ظل انتشار العديد من القراصنة بعد تطور أدوات الذكاء الاصطناعي المختلفة.

وترغب الشركة في تفعيل هذه الخاصية على جميع أنظمة الأندرويد والـ IOS الخاصة بهواتف الآيفون المحمول، مما يتيح الفرصة لأكبر عدد من المستخدمين للحافظ على خصوصية بياناتهم الشخصية.

ميزة جديدة في تطبيق «واتساب» 2024

عززت شركة ميتا، خاصية التسجيل الصوتي من خلال مضاعفة الفويس نوت، فيمكننا زيادة سرعته إلى 1.5 و2، وهو ما جعل الشركة ترغب في مضاعفته إلى 3، للتمكن من سماع التسجيل بسرعة.

ومن المتوقع طرح هذه الخاصية مع نهاية 2024، إذ يتم إطلاقها على جميع الأنظمة الخاصة بهواتف أندرويد وآيفون، مما يعزز تواجدها ووصولها إلى جميع المستخدمين، حسبما أعلنت الصحف الأجنبية.

وترغب الشركة في تفعيل هذه الخاصية في نهاية 2024 لما لها من أهمية كبيرة في إنجاز الوقت والجهد، خاصةً وأن التطبيق الأخضر يسجل مليارات الدخول بشكل يومي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search