السبت، 05 أكتوبر 2024

12:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«حمايا العزيز».. مدحت صالح يطرح أغنيته الجديدة

مدحت صالح

مدحت صالح

رحاب عنتر

A A

طرح الفنان مدحت صالح اليوم 7 سبتمبر أغنية جديدة له، وأعلن عنها عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

أغنية «حمايا العزيز»

نشر الفنان مدحت صالح فيديو دعائي قصير عبر «إنستجرام» عن أغنيته الجديدة بعنوان «حمايا العزيز» وكتب قائلًا: «حمايا العزيز ألف شكر وسلام، لأجمل هدية وأجمل غرام لأجمل حقيقة عايشها في عمري أنا، أسمعوها دلوقتي كاملة على يوتيوب وكل منصات الموسيقى».

تعليق الصورة

حفل الأساتذة 2

يُذكر أن كشف عن بدء تحضيرات حفله المُقبل في دار الأوبرا المصرية وكتب على «إنستجرام» منشورًا قائلًا: «بدأ الترتيب والتحضير لحفل «الأساتذة 2» على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية 29 سبتمبر وإنتظروا الجديد..بحبكوا».

حفل مدحت صالح بمهرجان القلعة

ويُذكر أن افتتح الفنان مدحت صالح أولى حفلات مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء في دورته ال 31 والذي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة خالد داغر وانطلق فعاليات المهرجان يوم 25 أغسطس لعام 2023 والذي يستمر حتي 7 سبتمبر الجاري ، قدم صالح حفله بالمهرجان بمصاحبة الفنان عمر سليم وتحت قيادة المايسترو أحمد عامر وقدم من خلال الحفل باقة من ألمع أغانية التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها مثل: المليونيرات، بنت القلب، حبيبي يا عاشق، النور مكانه في القلوب، زي ما هي حبها، كوكب تاني وغيرها.

وتضمن مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ 31 ما يقرب من 45 حفلا غنائيا، واليوم هو الحفل الأخير من حفلات مهرجان القلعة.

search