السبت، 05 أكتوبر 2024

10:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سكان حيفا يبدوا معارضتهم إرسال أبنائهم إلى المدارس بعد تخفيف للإجراءات الأمنية

حيفا

حيفا

أيمن عبدالمنعم

A A

كانت الجبهة الداخلية الإسرائيلية، أعلنت اليوم الأحد، عن تخفيف الإجراءات الأمنية المتبعة داخل حيفا، بما يسمح للأهالي بإرسال أبنائهم إلى المدارس والجامعات مرة أخرى شريطة، أن تكون تلك المدارس قريبة من الملاجئ المخصصة للحماية.

وعقب دقائق محدودة من إعلان قوات الاحتلال الإسرائيلي، عن تخفيف الإجراءات الأمنية المشددة التي كانت موضوعة في حيفا وعدد من المناطق الإسرائيلية الأخرى، شهدت المدينة رفقة عدد من المناطق الإسرائيلية الأخرى مجموعة من الهجمات المتتالية سواء من الجبهة العراقية، أو الجبهة اللبنانية.

وحسبما ذكرت وسائل إعلام تابعة لقوات الاحتلال الإسرائيلي، فإن الأهالي في حيفا، أبدوا معارضتهم إرسال أبنائهم إلى المدارس في حيفا بعد تخفيف الجبهة الداخلية للإجراءات الأمنية على المدينة.

ويأتي رفض الأهالي بعد قيام حزب الله اللبناني، والمقاومة العراقية المسلحة، بمهاجمة أهداف داخل حيفا والجليل، باستخدام صواريخ ومسيرات.

الهجمات على حيفا

يذكر أن صفارات الإنذار دوت اليوم الأحد، في مناطق عكا وحيفا وبعض المناطق الواسعة في الجليل الأعلى الغربي المحتل، بعد إطلاق صواريخ ومسيرات على تلك المناطق.

وقالت قوات الاحتلال الإسرائيلي عقب انطلاق صفارات الإنذار، أن أكثر من مليون إسرائيلي ركضوا باتجاه الملاجئ بعد قيام حزب الله اللبناني، بإطلاق صواريخ على بلدة حيفا والشمال الإسرائيلي.

وأوضحت قوات الاحتلال الإسرائيلي، أن الدفاعات الجوية الإسرائيلية نجحت في اعتراض صاروخ واحد عبر من الأراضي اللبنانية، مضيفًا أن أكثر من مليون إسرائيلي يركضون نحو الملاجئ بعد إطلاق حزب الله لتلك الصواريخ.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search