السبت، 05 أكتوبر 2024

09:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ننشر تقرير الخبير في قضية صيدلي مدينة نصر

صورة التقرير

صورة التقرير

الزهراء علام

A A

قدمت المحامية "دعاء عباس"، بكارت ذاكرة يحتوى على فيديوهات تدين الصيدلي"خالد توفيق"، المتهم بالتحرش بالفتيات، أثناء قيامه بتوقيع الكشف الطبي عليهن داخل الصيدلية خاصته وتصويرهن بواسطة كاميرات الصيدلية.

وحصل موقع الجمهور على صورة من تقرير يثبت أن الشخص الموجود في الفيديوهات هو نفسه الصيدلي المتهم، حيث تم تشكيل لجنة ثلاثية من الهيئة الوطنية للإعلام قطاع الهندسة الإذاعية وتم فحص وتفريغ محتوى الفلاشة وبيان ما به من مقاطع صوتية أو مرئية، وبيان ما إذا كانت شخص المدعى عليه السالف ذكره وإعداد تقرير مفصل بذلك، واستلمت اللجنة ملف الدعوة وحرز الفلاشة، وقامت اللجنة بفحص ووصف وتفريغ محتوى الفلاشة من مقاطع فيديو صوت وصورة وتم إعداد محضر بذلك.

واستكمل التقرير، أنه ظهر مرة ثانية وبدأ فى رفع الملابس للسيدة مرة أخرى وكشف على ظهرها ثم العبث في صدرها، وبعد ذلك فى العبث في جسدها من الأمام والخلف من فوق الملابس، ثم خرج وجاء هى وأخرج الاشياء التى وضعتها على الرول الألموميتال وانصرف ثم ظهر خالد مرة ثانية فى التجول فى الصيدلية لأخذ بعض الأشياء.

صورة من تقرير الخبير

وصرحت المحامية "دعاء عباس" بأن اللحنة أكدت بعد إعدادها للتقرير مطابقة الصوت والصورة للمدعو "خالد توفيق"، بعد مطابقة بصمة الصوت الخاصة به بمعرفة اللجنة.

search