الإثنين، 30 سبتمبر 2024

12:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غادة عبد الرازق تختفى عن الأنظار بسبب "شباب امرأة"

غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق

عبدالعليم محمود

A A

اختفت الفنانة غادة عبد الرازق، عن الأنظار تماما لانشغالها في التحضير النهائي لمسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "شباب امرأة"، حيث من المقرر أن تخوض به ماراثون رمضان القادم 2025.

وتجسد غادة عبد الرازق، شخصية الراحلة تحية كايروكا، التي سبق وقدمت فيلم يحمل الاسم ذاته في مطلع يناير سنة 1956.

وتستمر الشركة المنتجة لمسلسل "شباب امرأة"، في ترشيحات الفنانين والاستقرار على القائمة النهائية استعدادًا لبدء التصوير في نهاية شهر أكتوبر المقبل.

 

أحداث فيلم شباب امرأة

فيلم "شباب امرأة"، تدور أحداثه حول أم ريفية تبيع بقرتها الوحيدة من أجل إلحاق ابنها إمام، الذي جسد شخصيته الفنان الراحل  شكري سرحان، بكلية دار العلوم.

ويصل القاهرة ليستأجر غرفة بمنطقة القلعة من امرأة متسلطة تُدعى شفاعات، التي جسدت شخصيتها تحية كاريوكا، وتُفتن بشبابه وحيويته وتستدرجه إلى ممارسة الرذيلة معها.

ونتيجة لهذا يتعثر في دراسته وصحته، وتساعده فتاة يعرفها هي ووالدها منذ الصغر في التخلص من كافة مظاهر الفساد التي يعيش فيها، كما يقدم له والدها النصيحة بالابتعاد عن شفاعات، إلا أنها تكيد له المكائد في محاولة منها ليظل معها.

 

أبطال فيلم شباب امرأة

فيلم "شباب امرأة"، بطولة الفنانة الراحلة شادية، تحية كايروكا، شكري سرحان، عبدالوارث عسر، سراج منير، فردوس محمد، ماري عز الدين، تأليف أيمن يوسف غراب، إخراج صلاح أبو سيف.

 

آخر أعمال غادة عبد الرازق

حققت غادة عبدالرازق، نجاحًا كبيرًا في السباق الرمضاني المنصرم 2024، من خلال مسلسل "صيد العقارب".

أحداث مسلسل صيد العقارب

مسلسل "صيد العقارب"، تدور أحداثه حول عالمة حشرات تُدعى عايدة، وبعد مقتل أخيها تتحول حياتها إلى جحيم وصراعات مستمرة تحاول التخلص منها، وتتوالى الأحداث.

أبطال مسلسل صيد العقارب

مسلسل "صيد العقارب"، بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، محمد علاء، رياض الخولي، أحمد ماهر، ميار الغيطي، تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد حسن. 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search