الإثنين، 30 سبتمبر 2024

02:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني، شاهد قناة بي إن سبورتس المجانية

لاعبي ريال مدريد

لاعبي ريال مدريد

إسلام عبدالجليل

A A

بث مباشر مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني، شاهد قناة بي إن سبورتس المجانية، يتساءل عشاق كرة القدم العالمية في مصر والوطن العربي عن كيفية مشاهدة مباراة ديربي مدريد بين ريا مدريد وأتليتكو مدريد في الدوري الإسباني.

وتلعب المباراة على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" معقل فريق نادي أتلتيكو مدريد، في اللقاء المقرر إقامته في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن أهم مباريات الجولة الثامنة لبطولة الدوري الإسباني الممتاز 2024.

بث مباشر مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني، شاهد قناة بي إن سبورتس المجانية

ويدخل ريال مدريد بقيادة كارلو أنشيلوتي المباراة وعينه علي تقليص الفارق مع برشلونة المتصدر لنقطة واحدة بعد خسارة المنافس المباراة الماضية، بينما يسعي أتليتكو مدريد للفوز علي ريال أنشيلوتي وتأكيد صحوة سيميوني علي المدرب الإيطالي، ويمكنك مشاهدة المباراة من خلال موقع الجمهور.

التقى المدربان كارلو أنشيلوتي ودييغو سيميوني مرة أخرى في هذا الديربي، حيث سبق لهما أن تواجها في عشر مواجهات ضمن الدوري الإسباني، ويتمتع سيميوني بتفوق طفيف في هذه اللقاءات، حيث حقق خمسة انتصارات مقابل انتصارين فقط لأنشيلوتي، بينما انتهت ثلاث مباريات بالتعادل. على صعيد جميع البطولات، تواجه المدربان 24 مرة، إذ حقق كل منهما 9 انتصارات، إلى جانب 6 تعادلات.


بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني 2024

ويبحث عشاق وجماهير الساحرة المستديرة حول العالم عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني 2025، وتصدرت كلمات ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، محركات البحث في جوجل، خلال الساعات الأخيرة، حيث تحظى المباراة بمتابعة وترقب كبير من جانب عشاق الملكي الإسباني تحديدا، وديربي مدريد بشكل عام. شاهد مجاناً بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني 2024.

ويمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في بطولة الدوري الإسباني عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، ويمكن متابعة المباراة بالتحديد عبر شاشة bein sports HD 1.

شاهد مجاناً بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني 2024

شاهد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2024-2025

ريال مدريد لعب 7 مباريات حتى الآن في بطولة الدوري الإسباني موسم 2024، حيث حقق الفوز في 5 مباريات، بينما تعادل في مباراتين، ولم يتعرض الريال لأي خسارة حتى الآن، حيث سجل لاعبوه 16 هدفًا، وتلقت شباكه 5 أهداف.

في المقابل، يخوض فريق نادي أتلتيكو مدريد المباراة الـ8 له هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، من 4 انتصارات و3 تعادلات دون هزيمة، وسجل لاعبوه 11 هدفا وتلقوا 3 أهداف.

مشاهدة لقاء ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الأسباني بدون تقطيع

يدير مباراة ريال مدريد مع نظيره أتليتكو مدريد الحكم الإسباني الشهير ماثيو بوسكيتس فيرير، بينما يأتي على تقنية الفيديو “VAR” الحكم خافيير إجليسياس.

ويمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في بطولة الدوري الإسباني عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، ويمكن متابعة المباراة بالتحديد عبر شاشة bein sports HD 1.

حصرياً، شاهد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بث مباشر في الدوري الأسباني

يسيطر ريال مدريد طولا وعرضا على مواجهاته أمام أتلتيكو مدريد، حيث تواجها من قبل في 149 مباراة من قبل، حسم الفريق الميرينجي الفوز لصالحه في 78 مباراة، في المقابل حقق فريق أتلتيكو الفوز في 34 انتصار، وكان التعادل حاضرا في 37 مباراة.

يمكنكم مشاهدة لقاء ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم، عبر قنوات بي إن سبورتس، الوكيل الحصري والوحيد للبطولة في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد ألافيس بث مباشر في الدوري الاسباني 2024؟

مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني ستنقل عبر شبكة قنوات "beINSPORTS"، باعتبارها الناقل الحصري لبطولة "لا ليجا" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويمكن للمشاهدين متابعة المباراة على قناة “beIN SPORTS 1”، بتعلق العماني خليل البلوشي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search