الإثنين، 30 سبتمبر 2024

12:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«جريزمان» يقود أتلتيكو مدريد ضد الريال في الدوري الإسباني

جريزمان

جريزمان

حسين العجيلي

A A

أعلن دييجو سيميوني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة الريال، في المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم الأحد، في الدوري الإسباني 2025.

ويقام ديربي العاصمة على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" معقل فريق نادي أتلتيكو مدريد، في اللقاء المقرر إقامته في تمام الـ 10:00 مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

تشكيل أتلتيكو مدريد الرسمي لمواجهة ريال مدريد 

حراسة المرمى: أوبلاك.

خط الدفاع: مولينا، لي نورماند، خيمينيز، ماندافا، يورينتي.

خط الوسط: دي بول، جلاجير، جريزمان.

خط الهجوم: سورلوث، جوليان ألفاريز

 

تشكيل ريال مدريد الرسمي أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الأسباني 

حراسة المرمى: تييبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفخال، إيدير ميليتاو، روديجير، ميندي.

خط الوسط: بيلينجهام، مودريتش، تشواميني.

خط الهجوم: فينيسويس، رودريجو، فالفيردي

 

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد والريال في الدوري الاسباني

يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في بطولة الدوري الإسباني عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، ويمكن متابعة المباراة بالتحديد عبر شاشة bein sports HD 1.

 

تاريخ مواجهات الفريقين

تواجه الفريقين أتلتيكو مدريد وريال مدريد في 149 مباراة من قبل، حسم الميرينجي الفوز لصالحه في 78 مباراة، في المقابل حقق فريق أتلتيكو الفوز في 34 مناسبة، وكان التعادل حاضرا في 37 مباراة.

ولعب ريال مدريد 7 مباريات حتى الآن في بطولة الدوري الإسباني، حيث حقق الفوز في 5 مباريات، بينما تعادل في مباراتين، ولم يتعرض الريال لأي خسارة حتى الآن، وسجل لاعبوه 16 هدفًا، وتلقت شباكه 5 أهداف.

في المقابل، يخوض فريق نادي أتلتيكو مدريد  المباراة الـ8 له هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، من 4 انتصارات و3 تعادلات دون هزيمة، وسجل لاعبوه 11 هدفا وتلقوا 3 أهداف.

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية ، مهمة التعليق علي قمة الدوري الإسباني التي ستجمع بين فريق أتلتيكو مدريد مع نظيره ريال مدريد للمعلق الرياضي العماني خليل البلوشي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search