الإثنين، 30 سبتمبر 2024

12:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد خسارة الأبيض، تعرف على موقف الأهلي والزمالك في كأس العالم لكرة اليد؟

أحمد الأحمر

أحمد الأحمر

منصور مجاهد

A A

ودع نادي الزمالك رسميًا بطولة العالم للأندية لكرة اليد من الدور الرئيسي، بعد خسارته اليوم الأحد أمام فيزبريم المجري بنتيجة (34-27).

وكان الزمالك قد حقق فوزًا في الجولة الأولى على تاوباتي البرازيلي (30-25)، بينما تمكن فيزبريم المجري من تحقيق انتصار كبير على الفريق البرازيلي نفسه، بنتيجة (43-17)، قبل أن يتواجه الفريقان في ختام المجموعة.

الزمالك يودع البطولة بالرغم من الأداء المشرف

وعلى الرغم من الأداء المشرف الذي قدمه الزمالك ضد فيزبريم، أحد أقوى فرق كرة اليد على مستوى العالم، إلا أن ذلك لم يكن كافيًا ليضمن لفريق أحمد الأحمر التأهل، حيث غادر البطولة من الدور الرئيسي في المركز الثاني للمجموعة الأولى بفارق أهداف -2.

موقف الأهلي من الصعود إلى نصف نهائي البطولة 

يتأهل إلى نصف نهائي البطولة أصحاب المراكز الأولى من المجموعات الثلاث، بالإضافة إلى أفضل فريق يحتل مركزًا ثانيًا، وذلك بناءً على فارق الأهداف.

وتصاعدت المنافسة على التأهل إلى مرحلة نصف النهائي بين فريقي الخليج والأهلي، حيث انتهى الفريق السعودي مبارياته بفارق +16، بينما يمتلك الأهلي فارق أهداف +34 قبل مواجهته المرتقبة مع برشلونة هذا الموسم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search