الإثنين، 30 سبتمبر 2024

02:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد القبض عليه، «التربي» يكشف مفاجأة جديدة في واقعة السحر لمؤمن زكريا

مؤمن زكريا

مؤمن زكريا

فتحي حسين

A A

السحر لمؤمن زكريا، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من القبض على التربي صاحب واقعة العثور على أعمال وطلاسم للاعب مؤمن زكريا، وزوجته وابن خالته وزوجته، بتهمة فبركة واقعة العثور على سحر للاعب مؤمن زكريا مدفون في مقابر البساتين.

التربي صاحب واقعة السحر لمؤمن زكريا 

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية، أن التربي صاحب واقعة العثور على السحر لمؤمن زكريا، اختلق الواقعة بمساعدة زوجته وابن خالته وزوجة ابن خالته، بسبب هوس الشهرة والرغبة في التريند.


نص أقوال التربي صاحب واقعة العثور على السحر لمؤمن زكريا 

وفي وقت سابق، قال التربي أمام أجهزة الأمن، أنه خلال زراعته لشجرة صبار في أحد المقابر الكائنة في مدافن الإمام الشافعي بحي البساتين، وجد كيس به عمل سفلي وطلاسم وعلامات غير مفهومة، وأوراق مدون عليها دماء وأسماء لبعض الأشخاص.

واستكمل التربي، أنه ذهب سريعًا لمنزل والدته، لكي يريها ما عثر عليه، وعند رؤية والدته لهذه الأوراق علمت بأنها أعمال سفلية للاعب كرة القدم “مؤمن زكريا”، وطلبت منه التوجه لأحد الشيوخ لفك هذه الأعمال، كما طلبت منه التواصل مع اللاعب لإبلاغه بما حدث.
 

 

أقوال شقيقة التربي وأحد أقاربه في واقعة العثور على سحر

وقالت شقيقة «التربي»، بعد إبلاغ رجال الشرطة في قسم البساتين، استدعوا شقيقها ومن كان معه وقت العثور على كيس الأعمال والسحر داخل المدافن، وسلطت الضوء أنها تفاجأت بمجيئه في وقت باكر في حالة فزع وتوتر، وأن شقيقها يخشى التعامل مع هذه الأشياء.


تفاصيل العثور على سحر لـ مؤمن زكريا في المقابر

وعثر خفير مقابر الإمام الشافعي بمنطقة البساتين، على عدد من الطلاسم والعرائس التي تشير إلى فعل أعمال سحر للاعب مؤمن زكريا وزوجته ومنقوش عليها لفظ مرض، وعلى الفور أبلغ الخفير الكابتن مؤمن زكريا بالعثور على السحر وتوجه إليه اللاعب لمعاينة تلك الأشياء .

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search