الأحد، 29 سبتمبر 2024

10:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أنغام تواصل سيطرتها على الخليج، حفلات أسطورية وحضور غير مسبوق

أنغام

أنغام

لينا غالي

A A

تواصل المطربة أنغام، سيطرتها على أضخم الاحتفالات بدول الخليج العربي بحضور غير مسبوق في حفلاتها وتخطي الطاقة الاستيعابية المسموح بها.

وتألقت أنغام في حفلها الغنائي بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، الذي أقيم يوم 13 سبتمبر الجاري، على مسرح "عبادي الجوهر"، حيث حضر أكثر من 7 آلاف شخص من مختلف الجنسيات العربية.

وتحت شعار كامل العدد، أحيت الفنانة أنغام، مسرح آرينا بالكويت، حفلا أسطوريا، شهد حضور جماهيري غير مسبوق، شهد أكثر من 7 آلاف شخص من مختلف الجنسيات العربية، وأقيم ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر.

وفي السياق تستعد أنغام، لاحياء حفل غنائي جديد، في دار الأوبرا بالكويت، يوم 6 نوفمبر المقبل،من المقرر أن يشهد الحفل إقبالا كبير من الجمهور.

إلى جانب هذه النجاحات، تستعد أنغام لإحياء حفلها بالمتحف المصري الكبير يوم 11 أكتوبر القادم، وسط إقبال كبير من الجمهور.

وقدمت أنغام، مجموعة من أغانيها القديمة وألبومها الجديد «تيجي نسيب»، إلى جانب أغانيها القديمة خلال حفلاتها الناجحة منها: «حالة خاصة، لوحة باهته، نفضل نرقص، بعت لي نظرة، يوجعونك، باللهجة الخليجية، «سيبك انت، اناني، سيدي وصالك، ولا دبلت، عرفها بيا».

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search