الإثنين، 30 سبتمبر 2024

12:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر مباراة المان يونايتد وتوتنهام، مشاهدة الدوري الإنجليزي الآن عبر قناة بي إن سبورتس

أرشيفية

أرشيفية

إسلام عبدالجليل

A A

بث مباشر مباراة المان يونايتد وتوتنهام، مشاهدة الدوري الإنجليزي الآن عبر قناة بي إن سبورتس، يلا شوت السعودية بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي 2024، شاهد القنوات المجانية، يلاقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد نظيره توتنهام هوتسبير، في قمة نارية، تجمع بينهما مساء اليوم الأحد، لحساب منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025.

ويحل فريق توتنهام ضيفا ثقيلا على مانشستر يونايتد، عندما يلتقيا على ملعب أولد ترافولد، التاريخي، معقل الشياطين الحمر، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز

ويبحث عشاق وجميع اهير الساحرة المستديرة حول العالم، بالتحديد عشاق البريميرليج، عن طريقة مجانية وغير مدفوعة لمشاهدة اللقاء المنتظر، بين مانشستر يونايتد ضد توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنقل مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام بث مباشر عبر قنوات بي ان سبورت، الناقل الحصري والوحيد، لبطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

شاهد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي

ويدخل الفريقان مباراة اليوم بكل قوة من أجل تحقيق الفوز، واقتناص ثلاث نقاط في مشوار الموسم الحالي لبطولة الدوري الإنجليزي.

ويمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي، من خلال قنوات بي ان سبورتس، القطرية، التي تتولى مهام نقل المباراة.

شاهد لقاء مانشستر يونايتد ضد توتنهام هوتسبير بث مباشر في الدوري الإنجليزي 2025

يدخل الفريقان مباراة الليلة برصيد متساوٍ من 7 نقاط، لكن توتنهام يحتل المركز العاشر في جدول الدوري الإنجليزي بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد، الذي يحتل المركز الحادي عشر.

وفشل مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز في مباراتين خلال الأسبوع الماضي، حيث تعادل مع كريستال بالاس بدون أهداف في الدوري الإنجليزي، ثم تعادل مع تفينتي أنشخيدة الهولندي 1-1 في الدوري الأوروبي.

حصرياً، مشاهدة مباراة توتنهام هوتسبير ضد مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي

على الجانب الآخر، يدخل توتنهام المباراة بمعنويات مرتفعة بعد انتصاره في آخر مباراتين، حيث فاز على برينتفورد 3-1 في الدوري الإنجليزي وعلى كاراباج بطل أذربيجان 3-0 في الدوري الأوروبي.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير بث مباشر في الدوري الإنجليزي الممتاز؟

تقام مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز عبر شاشة قنوات “ beIN SPORTS ” القطرية، الناقل الحصري لمباريات البطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتبث مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير مباشرة، مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر قناة «بي إن سبورت 1».

تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: أندريه أونانا.

خط الدفاع: نصير مزراوي- ماتياس دي ليخت- ليساندرو مارتينيز- ديوجو دالوت.

وسط الميدان: مانويل أوجارتي- برونو فيرنانديز- كوبي ماينو.

خط الهجوم: أليخاندرو جارناتشو- جوشوا زيركزي- ماركوس راشفورد.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search