الأحد، 29 سبتمبر 2024

08:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خالد يوسف: قدر لبنان أن يكون آخر الحصون المرابطة على أبواب القدس

 خالد يوسف

خالد يوسف

لينا غالي

A A

عبر المخرج خالد يوسف، عن حزنه الشديد للأحداث الأخيرة التي يشهدها لبنان، مشيرا إلى أنه يقدم نماذج تاريخية ملهمة منذ أيام الفينيقيين.

نشر خالد يوسف، عبر صفحه علة موقع التوصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلا: «بنحبك يا لبنان من أصغر البلاد العربية مساحة وسكانا، وبرغم ذلك ومنذ آلاف السنين بلد محوري في الإقليم مؤثر في محيطه، يمتد نوره ليضيء أجواء من حولها منذ الفينيقيين وحتى اليوم، يقدم دائما النماذج التاريخية الملهمة، هل قدم بلد عربي بعد مصر تضحيات مثلما قدم لبنان من أجل عيون فلسطين».

أضاف: «هل أعطى بلد عربي في عصرنا الحديث بعد مصر نماذج مثل فيروز والرحبانية وجبران وخليل مطران وكمال جنبلاط وسليم الحص وحسن نصرالله، والقائمة تطول وعصية على الحصر، فلبنان يمتلك أهم مصادر القوى الناعمة العربية بعد مصر».

تابع: «يا لبنان كم أنت عظيم وعصي على الانكسار وقادر دوما على الانتصار، تمتلك أكثر شعوب العالم حبا للحياة والفرح يذهبون للموت انتصارا للحياة وبهجتها، قدرك أن يكون من بين أبنائك من يمثلون آخر الحصون المرابطة على أبواب القدس، ولذلك تدفع الضرائب والأثمان الباهظة.. تعظيم سلام لعطائك أيها الشعب الأبي العظيم».

 

فيلم الإسكندراني لـ أحمد العوضي

ومن جانب آخر، شارك المخرج خالد يوسف، مؤخرا في فيلم «الإسكندراني» بطولة أحمد العوضي، وزينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثي وعدد آخر من الفنانين، والفيلم إشراف عام على الإنتاج أحمد عفيفي، مونتاج عمرو عاكف، وهو من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search