الأحد، 29 سبتمبر 2024

10:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد يلا شوت السعودية، بث مباشر مباراة الفيحاء والرياض في الدوري السعودي 2024

مباراة الفيحاء والرياض

مباراة الفيحاء والرياض

رحمة عويس

A A

شاهد يلا شوت السعودية، بث مباشر مباراة الفيحاء والرياض في الدوري السعودي 2024، في إطار المنافسات المثيرة لدوري روشن السعودي للمحترفين، يترقب عشاق كرة القدم مباراة قوية تجمع بين فريقي الفيحاء والرياض على ملعب الملك سلمان، وذلك اليوم الأحد الموافق 29 سبتمبر 2024، وتحمل هذه المباراة طابعًا خاصًا بفضل تاريخ الفريقين والمنافسة القوية التي تشهدها.

بث مباشر مباراة الفيحاء والرياض في الدوري السعودي 2024

بث مباشر مباراة الفيحاء والرياض في الدوري السعودي 2024، تعتبر هذه المواجهة من المباريات النارية في الدوري، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق النقاط الثلاث، الأمر الذي يعزز من موقفهما في جدول الترتيب. 

يتمتع كلا الفريقين بتشكيلة قوية من اللاعبين القادرين على تقديم أداء مميز، مما يزيد من حماس الجماهير المنتظرة للمباراة.

شاهد مباراة الفيحاء والرياض في الدوري السعودي 2024

شاهد مباراة الفيحاء والرياض في الدوري السعودي 2024، ويدرب فريق الفيحاء المدرب يانيك فيريرا، الذي يسعى لوضع خطة قوية لمواجهة الرياض. تتكون تشكيلة الفريق من:
حارس المرمى: مارتن كامبانيا
خط الدفاع: دينو أرسلاناجيتش، ألين توسكا، خالد الشويع، أميري كردي
خط الوسط: فهد الرشيدي، ديدييه ندونغ، بيراما توريه
خط الهجوم: صالح العباس، نوليدج موسونا، خوانمي
الاحتياط: عبدالهادي الحراجين، محمد أحمد آل عقيل، علي الزقعان، أندري جراي، عبد الرحمن الشمري، أحمد حسن عسيري، عبدالله الدوسري، محمد صالح العقول، عبدالرحمن اليامي


يدرب فريق الرياض المدرب فوك راشوفيتش، الذي يسعى لتحقيق الفوز في هذه المباراة. تتكون تشكيلة الفريق من:
حارس المرمى: أحمد علي الكسار
خط الدفاع: أسامة الخلف، مهند القيضي، يوسف حقوي
خط الوسط: عبدالرحمن العنزي، عبدالرحمن السفري، سلطان مندش، نواف الحارثي، راكان علي الكعبي
خط الهجوم: محمد يحيى مجرشيو، مالك عبدالمنعم
الاحتياط: مخير الرشيدي، أنتوني نواكإيمي، ريكاردو رايلر، فاشون ساكالا، عبدالرؤوف الدقيل، علي آل جبيع، عبد الحميد صابيري، خالد الكعبي، سعود زيدان

مشاهدة مباراة الفيحاء والرياض في الدوري السعودي 2024

مشاهدة مباراة الفيحاء والرياض في الدوري السعودي 2024 وستقوم قنوات SSC بنقل المباراة مباشرة، حيث تتمتع القناة بشعبية واسعة في نقل مباريات الدوري السعودي. 

ولم يتم الإعلان عن معلق المباراة بعد، لكن الجماهير يمكنها التوقع بوجود معلقين معروفين قادرين على إضفاء الإثارة على اللقاء.

لذا، إذا كنت من عشاق كرة القدم، تأكد من ضبط ساعة جهازك لمتابعة هذه المواجهة المثيرة. ستكون الفرصة متاحة للجميع لمشاهدة فريقهم المفضل وهو يسعى لتحقيق الفوز في هذه المنافسة القوية.

ستكون مباراة الفيحاء والرياض بلا شك محط أنظار الكثير من الجماهير، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق النصر في مباراة قد تؤثر بشكل كبير على مسيرتهما في الدوري. 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search