السبت، 05 أكتوبر 2024

05:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عرض أولى ضحايا صيدلي مدينة نصر على الطب الشرعي

أرشيفية

أرشيفية

الزهراء علام

A A

مثلت إحدى ضحايا صيدلي مدينة نصر أمام النيابة العامة واتهمت الصيدلي بالتحرش بها داخل صيدليته وأمرت النيابة بعد الاستماع لأقوال الضحية بعرض الفتاة على الطب الشرعي، وفي انتظار تقرير الجهة المعنية، كما تم تقرير لجنة من فريق البحث الجنائي للوقوف على ملابسات الواقعة.

ومن المقرر أن يتم التواصل مع الضحايا من طرف النيابة العامة للاستماع لأقوالهن في واقعة استغلال الصيدلي لهن، عن طريق توهمهن بتوقيع الكشف الطبي عليهن.

وكانت النيابة العامة قد أمرت بحبس الصيدلي "خالد توفيق " 4 أيام على ذمة التحقيقات على خلفية اتهامه بالتحرش بالفتيات والسيدات داخل صيدليته الكائنه بـ"عزبة الهجانة" وتصويره لهن.

وكانت النيابة قد حرزت في وقت سابق بطاقة ذاكرة "كارت ميموري" والمُقدمة من المحامية "دعاء عباس" التي أوضحت أنها تحتوي على فيديوهات تدين الصيدلي لتحرشه بالفتيات داخل صيدليته.

تجري إدارة المساعدات الفنية بوزارة الداخلية فحص "بطاقة الذاكرة" لإعداد تقرير فني بمحتواها.

تفاصيل الواقعة

تعود البداية عندما تلقى قسم شرطة مدينة نصر ثالث بمديرية أمن القاهرة، بلاغاً من المحامية "دعاء عباس" مقيمة بمحافظة الجيزة بتضررها من صيدلي لقيامه بالتحرش بالفتيات أثناء قيامه بتوقيع الكشف الطبي عليهن داخل الصيدلية خاصته وتصويرهن بواسطة كاميرات الصيدلية.

وأضافت المحامية في بلاغها أن الصيدلي يقوم بتفريغ مقاطع الفيديو المسجلة والاحتفاظ بها بعد ذلك، كما قدمت "بطاقة ذاكرة" موثق عليها بعض مقاطع الفيديو حال قيامه بالتحرش بالفتيات.

وذكرت المحامية أنها حصلت على “كارت الذاكرة “من طليقة الصيدلي المتهم بالتحرش، تم تحرير المحضر اللازم وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المذكور وتم التحفظ على "اللاب توب" الخاص به.

وبمواجهه الصيدلي أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة،في حين تباشر الجهات المعنية استكمال التحقيقات.

search