الأحد، 29 سبتمبر 2024

06:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد صبحي: ظهور عواد بمستوى رائع منحني الرضا ونستحق التتويج بالسوبر الإفريقي

محمد صبحي

محمد صبحي

رحمة عويس

A A

أكد محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أحقية فريقه في التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب النادي الأهلي.

وقال صبحي في تصريحات للمركز الإعلامي لنادي الزمالك، "سعيد للغاية بالفوز  على الأهلي والتتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي، والزمالك كان يستحق هذا الفوز لأننا قدمنا مباراة قوية للغاية".

وأوضح محمد صبحي، أنه كان يُمني نفسه بالمشاركة في المباراة وكان في قمة تركيزه استعدادًا للمباراة، ولكن الإصابة حرمته من التواجد، مشيرًا إلى أن محمد عواد نجح بجدارة في الدفاع عن مرمى الزمالك خلال المباراة.

واختتم صبحي تصريحاته للمركز الإعلامي لنادي الزمالك، قائلًا، "على الرغم من حزني بسبب الإصابة، لكن ظهور عواد بهذا الأداء منحني الرضا، الزمالك يمتلك حراس مميزين، وتربطني علاقة قوية بمحمد عواد، والمنافسة دائمًا تكون لصالح الفريق".

الزمالك يتوج بالسوبر الإفريقي

وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الإفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت على ملعب المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search