الأحد، 29 سبتمبر 2024

06:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاحتلال يعلن استهداف نادر عز الدين المسؤول عن مختبرات المتفجرات والصواريخ بحزب الله

قصف لبنان - أرشيفية

قصف لبنان - أرشيفية

أحمد محمود

A A

أقدمت قوات الاحتلال على عملية اغتيال جديدة، حيث أكدت الوكالة  الوطنية  اللبنانية، أن غارة عنيفة نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي منذ قليل على منطقة بين الشياح والغبيري في الضاحية الجنوبية، حيث ارتفعت سحب الدخان في سماء المنطقة.

ونقلت إذاعة جيش الاحتلال عن مصدر عسكري قوله: نفذنا عملية اغتيال لقيادي في حزب الله بالضاحية الجنوبية ونتحقق من مصيره.

كما ذكرت دورن كادوش العبرية، المراسل العسكري لإذاعة جيش الاحتلال، أن هدف القصف في بيروت، قيادي بارز في الوحدة الكيميائية لحزب الله المسؤول عن مختبرات المتفجرات وإنتاج الصواريخ.

اغتيال القيادي بحزب الله نادر عز الدين

فيما ذكرت شبكة سكاي نيوز الإخبارية، عن مصدر إسرائيلي قوله إن المستهدف في الضاحية الجنوبية ليس أبو علي رضا قائد وحدة بدر بحزب الله، وإنما نادر عز الدين الذي يشغل منصب رئيس الوحدة الأمنية 900 في حزب الله.

وأشارت وسائل الإعلام اللبنانية، إلى أن طيران الاحتلال  ينفذ  غارتين على بلدتي جب جنين وعلي النهري في لبنان، بينما على الجانب الآخر تصاعد الدخان  جراء قصف الاحتلال منطقة الغبيري في الضاحية الجنوبية لبيروت.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search