الأحد، 29 سبتمبر 2024

06:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد "نصر الله"، حزب الله يؤكد اغتيال علي كركي

أعضاء حزب الله

أعضاء حزب الله

وداد العربي

A A

أكد حزب الله اغتيال قائد الجبهة الجنوبية في الحزب على كركي اليوم الأحد، في الغارات الإسرائيلية التي نفذتها القوات الجوية على حارة حريك بالضاحية الجنوبية في لبنان.

وعلى صعيد آخر، كشفت وكالة رويترز للأنباء أنه تم انتشال جثمان الأمين العام لحزب الله حسن نصر والذي اغتيل في نفس الغارة التي نفذتها إسرائيل على الضاحية الجنوبية في لبنان.

حزب الله يعلن اغتيال علي كركي القيادي بالحزب

وأصد الحزب بيانا قال فيه: «استشهاد القائد الجهادي الكبير الحاج علي كركي (أبو الفضل) مع كوكبة من إخوانه المجاهدين في الغارة الصهيونية الإجرامية على حارة حريك برفقة حسن نصر الله».

وتولى الحاج أبو الفضل قيادة مجاهدي المقاومة الإسلامية في الجنوب منذ الاجتياح الصهيوني عام 1982، وقاد وشارك في كافة المواجهات البطولية مع العدو الصهيوني وصولاً إلى دوره التاريخي في تحرير عام 2000، والنصر الإلهي في تموز 2006.

كان الحاج أبو الفضل مسؤولاً بشكل مباشر وميداني عن قيادة جبهة الجنوب بكافة محاورها ووحداتها في جبهة الاسناد منذ الثامن من تشرين الأول عام 2023 حتى شهادته المباركة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search