الأحد، 29 سبتمبر 2024

10:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ناصر منسي تخصص «قاضية» أمام الأهلي في السوبر

 ناصر منسي

ناصر منسي

رحمة عويس

A A

يبدو أن ناصر منسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أصبح متخصصًا في إسقاط النادي الأهلي في مباريات السوبر، بعدما لعب دور المنقذ مرة أخرى في مباراة السوبر الإفريقي والتي جمعت بين الأبيض والأحمر. 

قاضية ناصر منسي تقود الزمالك لإسقاط الأهلي في السوبر الإفريقي

وفي مباراة مثيرة، انتهت بفوز الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 4 / 2 بعد التعادل بهدف لكل فريق، كان ناصر منسي هو البطل الحاضر الذي حافظ على آمال فريقه في التتويج بلقب السوبر الإفريقي

 

ودخل ناصر منسي كبديل في الدقيقة 76 من عمر المباراة، ولم يحتاج منسي سوى دقيقة واحدة ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 77 من اللمسة الأولى، ليُعيد الزمالك للمباراة ويعطيه قبلة الحياة ويمنح فريقه فرصة العودة والمنافسة على اللقب قبل نهاية المباراة بدقائق.

وكانت هذه اللحظة الحاسمة بمثابة نقطة التحول التي غيّرت مسار المباراة، وجعلت الزمالك قادرًا على الاستمرار حتى ركلات الترجيح ومن بعدها التتويج باللقب الخامس في تاريخ مشاركاته بالسوبر الإفريقي والثاني على حساب الأهلي بعد 30 عامًا.

 

التاريخ يُعيد نفسه، قاضية منسي أمام الأهلي في السوبر المصري

والغريب في الأمر، أن هذه ليست المرة الأولى التي يسجل فيها ناصر منسي هدفًا قاتلًا في مرمى الأهلي خلال مباراة على بطولة كأس السوبر. 

وكانت المرة الأولى، حينما تواجد في صفوف طلائع الجيش، وواجه الأهلي في مباراة على بطولة كأس السوبر المصري، يومها أحرز ناصر منسي هدف التعادل القاتل في الدقائق الأخيرة من المباراة، والتي انتهت حينها بركلات الترجيح أيضًا في سيناريو مشابه لمباراة السوبر الإفريقي، بعدما تمكن طلائع الجيش من حسم اللقب لصالحه موسم 2020 / 2021 بقاضية منسي.

وفي كلا الحالتين، كانت بصمة ناصر منسي واضحة، حيث سجل أهدافًا حاسمة “قاضية” في اللحظات الأخيرة، ليحرم الأهلي من الفوز، ويقود فريقه للتتويج ببطولتين بعد اللجوء لركلات الترجيح.

وبهذا لم يعد غريبًا على جماهير الكرة المصرية، وصف ناصر منسي بأنه "تخصص سوبر" ضد الأهلي، إذ أثبت في مناسبتين كبيرتين أنه قادر على التسجيل في الأوقات الحرجة، ودائمًا ما يكون هو صاحب القاضية الذي يضرب بها منافسه الأحمر.

ومن خلال أهدافه الحاسمة وقدرته على الظهور في اللحظات التي يحتاجه فيها فريقه، يبدو أن ناصر منسي أصبح أحد أكبر الكوابيس “القاضية” التي تلاحق الأهلي في مباريات السوبر.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search