السبت، 05 أكتوبر 2024

06:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرف على قائمة أفضل «لاعب ومدرب» لشهر أغسطس فى الدوري الإنجليزي

لاعبي ومدربي الشهر

لاعبي ومدربي الشهر

عبد الرحمن شريف

A A

أعلن الإتحاد الإنجليزي، قائمة خاصة لأفضل «لاعب، مدرب» لشهر أغسطس فى البريميرليج، وقبل التوقف الدولي شهد البريميرليج مرور 4 جولات شهدت الكثير من التقلبات، سواء فى جدول الترتيب أو الهدافين.

في السطور التالية يستعرض لكم موقع «الجمهور»، أهم ما قدمه لاعبون ومدربون شهر أغسطس على النحو التالي:

قائمة لاعبي شهر أغسطس فى البريميرليج

ضمت القائمة التي أعلنها الاتحاد الإنجليزي وجود كل من «ماديسون من توتينهام، بوين من ويستهام، ايويني مهاجم نوتنجهام فورست، رودري لاعب مانشيستر سيتي، ميتوما لاعب برايتون، مبيومو لاعب برينتفورد».

افضل لاعبي شهر أغسطس

ماديسون

وقد استطاع ماديسون لاعب توتينهام أن يصنع هدفين ضد برينتفورد الجولة الأولي، سجل هدفا أمام بورنموث فى الجولة الثالثة، وتمكن من تسجيل هدف فى مواجهة بيرنلي الجولة الرابعة، ليختتم الجولات الأربعة الأولي في رصيده تسجيل هدفين وصناعة هدفين.

جادون بوين

بينما قاد بوين ويستهام فى 4 جولات للقيام بانطلاقة مثالية حيث قام بـ سجل هدف فى المباراة الأولي، سجل هدفا وصنع هدفا آخر ضد برايتون فى الجولة الثالثة، وأحرز آخر فى الجولة الرابعة ضد لوتون، لينتهي به الأمر بـ إحراز ثلاثة أهداف وصناعة هدف.

تايو أيوني

أما المهاجم أيويني فقد قدم أفضل إنطلاقة له مع الفريق، حيث سجل هدفا ضد أرسنال فى الجولة الأولي، وأحرز هدفا آخر فى الجولة الثانية ضد شيفيلد، بينما تمكن من إحراز هدف آخر ضد مانشيستر يونايتد فى الجولة الثالثة، وفي مباراة تشيلسي استطاع صناعة هدف الفوز ضد البلوز، ليتمكن من تحقيق محصلة خاصة مكونة من تسجيل ثلاثة أهداف وصناعة هدف.

رودريجو هيرنانديز

تمكن رودريجو هيرنانديز من تقديم شهر مثالي مع الفريق الإنجليزي، حيث قاد الفريق للصدارة بشكل منفرد بعد مرور 4 جولات فقط، تمكن رودري من افتتاح الموسم بتسجيله هدفا وصناعة هدف آخر ضد بيرنلي، وأحرز هدفا فى مواجهة شيفيلد ليقود الفريق إلى الطريق الصحيح فى محاولة الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي.

ميتوما

اللاعب الياباني أظهر الكثير من الإمكانيات الكبيرة مع منظومة المدرب الإيطالي دي زيربي، وقد ساهم ميتوما فى انطلاقة الفريق المثالية هذا الموسم، حيث تمكن من صناعة هدف فيما يخص الجولة الأولي، تسجيل هدف وصناعة هدف فى الجولة الثانية، صناعة هدف فى الجولة الرابعة.

برايان مبيومبو

قاد المهاجم الكاميروني برينتفورد لتحقيق انطلاقة كبيرة فى الموسم الإنجليزي، حيث تمكن من إحراز هدف ضد توتنهام فى الجولة الأولي، تسجيل هدفين الجولة الثانية فى مواجهة فولهام، إحراز هدف فى مواجهة بورنموث فى الجولة الرابعة.

قائمة مدرب الشهر فى البريميرليج

شهدت القائمة تواجد كل من «يورجن كلوب، بيب جوارديولا، ميكيل أرتيتا، أنجي بوستيكوجلو، دافيد مويس».

أفضل مدربي شهر أغسطس في الدوري الإنجليزي

استطاع المدرب يورجن كلوب مدرب ليفربول، أن يحقق 3 انتصارات، تعادل وحيد.

بينما تمكن بيب جوارديولا من تحقيق 4 انتصارات مع مانشيستر سيتي فى رحلة الحفاظ على لقب الدوري.

أما أرتيتا فقد قاد أرسنال لتحقيق ثلاث انتصارات وتعادل وحيد.

وقد قدم المدرب أنجي انطلاقة كبيرة مع توتينهام حيث تمكن من تحقيق 3 انتصارات وتعادل.

أما المدرب دافيد موسم مدرب ويستهام فاستطاع أن يحقق 3 انتصارات وتعادلا وحيدا.

يذكر أن الإعلان عن الفائز بالجائزتين، سيتم الإعلان عنه غداً الجمعة.

search