الأحد، 29 سبتمبر 2024

08:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قطع المياه لـ6 ساعات في عدد مناطق والشركة تطالب المواطنين بتخزين المياه

قطع المياه

قطع المياه

مصعب فرج

A A

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة القليوبية، عن انقطاع المياه في بعض المناطق بسبب أعمال الصيانة والإصلاح، تأتي هذه التنبيهات ضمن جهود الشركات لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وتأتي في وقت حساس يتطلب استعدادات خاصة، خصوصًا في المخابز والمستشفيات.

قطع المياه لمدة 6 ساعات

قررت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، قطع المياه عن بعض المناطق لمدة 6 ساعات، بدءًا من الساعة 10 مساءً وحتى الخامسة فجر يوم الإثنين المقبل، يُعزى هذا الانقطاع إلى أعمال الصيانة الدورية في محطة مياه الخانكة المرشحة، وقد أهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات بضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.

استجابة فورية من الشركة

وفي إطار استعدادها، شدد المهندس مصطفى مجاهد، رئيس مجلس إدارة الشركة، على ضرورة توفير المعدات والمهام اللازمة للتعامل السريع مع الوضع، كما تم التأكيد على توفير سيارات مياه نقية صالحة للشرب في المناطق المتأثرة، مع إمكانية التواصل مع الخط الساخن على رقم 01200288880 لتقديم أي استفسارات.

قطع الكهرباء لمدة 3 أيام في المنيا

وفي جانب آخر، أعلنت شركة هندسة بني مزار في المنيا عن قطع الكهرباء عن 8 مناطق لمدة 3 أيام، بدءًا من الثامنة صباحًا وحتى الثانية مساءً، وذلك بسبب أعمال الصيانة الدورية للمغذيات الكهربائية، المناطق المتضررة تشمل بني علي، أم الساس، أم السنط، سيوة، الفرجاني، صندفا، وأبو العودين.

 أهمية التحذيرات والتجهيزات

وتأتي هذه الإجراءات كجزء من جهود تحسين البنية التحتية وتقديم خدمات أفضل للمواطنين، من المهم أن يظل المواطنون على علم بهذه التحديثات ويقوموا بالاستعدادات اللازمة لضمان عدم تأثرهم بشكل كبير.

 نصائح للمواطنين

- تحضير المياه: يجب على المواطنين والمخابز والمستشفيات تخزين احتياجاتهم من المياه قبل بدء فترة الانقطاع.
- التواصل: استخدم الخط الساخن لشركة مياه الشرب في القليوبية للإبلاغ عن أي مشكلات أو استفسارات.
- الاستعداد للكهرباء: في حالة انقطاع الكهرباء، تأكد من وجود مصادر بديلة للإضاءة والطاقة.

تظل خدمات المياه والكهرباء ضرورية لحياة المواطنين، ومن المهم التعاون مع الشركات المعنية لضمان استمرار تحسين الخدمات.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search