الأحد، 29 سبتمبر 2024

04:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نشوى مصطفى آخرهم، شائعات طاردت الفنانين في حياتهم الفنية

نشوى مصطفى

نشوى مصطفى

نور الشايب

A A

تعد الفنانة نشوى مصطفى، واحدة من العديد من الفنانين الذين تعرضوا لشائعات خلال مسيرتهم الفنية، فالوسط الفني لا يخلو من الشائعات.

وقد تؤدي الشائعات التي تطارد الفنانين إلى التأثير على حياة الفنانين الشخصية والمهنية، وتتنوع هذه الشائعات بين الأخبار الكاذبة حول حياتهم الخاصة أو مشروعاتهم الفنية، مما يبرز التحديات التي يواجهها الفنانون في ظل الضغوط التي يتعرض إليها بعض الفنانين لقلة الأعمال.

لم تكن الفنانة نشوى مصطفى، هي الوحيدة التي وقعت في مرمى نيران الشائعات في مسيرتها الفنية، وفي السطور التالية نستعرض إليكم أبرز الفنانين الذين تعرضوا للشائعات:

عبدالله مشرف

انتشرت شائعة تفيد باعتزال الفنان عبدالله مشرف، حيث أُفيد بأنه سيتفرغ لأسرته بعد مشاركاته العديدة في المسرح والسينما والتلفزيون، وجاء هذا الخبر في ظل ابتعاده عن الأضواء خلال الفترة الأخيرة، لكن ابنته نفت هذه الشائعة وأكدت أن والدها لم يعتزل.

ريم البارودي

انضمت الفنانة ريم البارودي، إلى قائمة ضحايا الشائعات في الوسط الفني، بعد تداول أنباء عن تعرضها للاختطاف، حيث أعلن أحد الأشخاص عن هذا الخبر عبر صفحته على موقع “فيسبوك”، لكن ريم البارودي قامت بنفي تلك الشائعات عبر صفحتها الرسمية، وأوضحت أنها اتخذت إجراءات قانونية ضد مروج الخبر.

ميرفت أمين

تعرضت الفنانة ميرفت أمين، لشائعة وفاتها بعد غيابها عن الساحة الفنية، وخاصةً عقب وفاة صديقتها الفنانة دلال عبدالعزيز، وعندما انتشرت تلك الشائعات، أكدت ميرفت أمين أنها بصحة جيدة.

رشوان توفيق 

سبق وأن نفى الفنان المصري رشوان توفيق مؤخرًا شائعة تتعلق بزواجه من فتاة صغيرة، معربًا عن سخريته من هذه الأخبار، وأكد في تصريحات سابقة أن نقابة الممثلين تعاملت بحزم مع مروج هذه الشائعة، التي تعمدت تشويه صورته أمام أسرته وجمهوره، خاصةً أنه قد تجاوز عمره التسعين عامًا.

كما تعرض نجوم عدة لشائعات الوفاة على مدار مشوارهم من بينهم عادل إمام وسميرة أحمد ونجوى فؤاد وليلى طاهر وغيرهم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search