الأحد، 29 سبتمبر 2024

06:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دمية وطلاسم، أبرز أقوال «التُربي» في واقعة اكتشاف أعمال سحر لـ مؤمن زكريا

مؤمن زكريا

مؤمن زكريا

أمة الله عمرو

A A

كشفت تحقيقات الجهات المختصة في البساتين، مع رجل في العقد الثالث من عمره، يعمل “تُربي”، أنه خلال زراعته لشجرة صبار في أحد المقابر الكائنة في مدافن الإمام الشافعي بحي البساتين، وجد كيس به عمل سفلي وطلاسم وعلامات غير مفهومة، وأوراق مدون عليها دماء وأسماء لبعض الأشخاص.


نص أقوال التربي الذي عثر على كيس السحر الخاص بمؤمن زكريا

واستكمل التربي، أنه ذهب سريعًا لمنزل والدته، لكي يريها ما عثر عليه، وعند رؤية والدته لهذه الأوراق علمت بأنها أعمال سفلية للاعب كرة القدم “مؤمن زكريا”، وطلبت مني التوجه لأحد الشيوخ لفك هذه الأعمال، كما طلبت مني التواصل مع اللاعب لإبلاغه بما حدث.

 


 

أقوال شقيقة التربي وأحد أقاربه في واقعة العثور على سحر

وقالت شقيقة «التربي»، خلال التحقيق معها، إنه بعد إبلاغ رجال الشرطة في قسم البساتين، استدعوا شقيقها ومن كان معه وقت العثور على كيس الأعمال والسحر داخل المدافن، وسلطت الضوء أنها تفاجأت بمجيئه في وقت باكر في حالة فزع وتوتر، وأن شقيقها يخشى التعامل مع هذه الأشياء.

وقالت أحد أقارب الشاب التي كانت متواجدة معه، عند زرع الشجرة، في التحقيق معها، أنهم كانوا يحفرون في الأرض أمام مدفن ذويهم، ووجدوا هذا الكيس الأسود وبفتحه تم العثور على عروسة بها أبر وطلاسم، وأوراق وصور وأسماء بدماء، فانفزعوا من الأمر، وقرروا إبلاغ الشرطة.


تفاصيل العثور على سحر لـ مؤمن زكريا في المقابر

وعثر خفير مقابر الإمام الشافعي بمنطقة البساتين، على عدد من الطلاسم والعرائس التي تشير إلى فعل أعمال سفلية للاعب مؤمن زكريا وزوجته ومنقوش عليها لفظ مرض، وعلى الفور أبلغ الخفير الكابتن مؤمن زكريا بالعثور على السحر وتوجه إليه اللاعب لمعاينة تلك الواقعة، وبمطالعتهم تبين أنهم طلاسم وسحر لجلب الأمراض للاعب وزوجته. 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search