الأحد، 29 سبتمبر 2024

06:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بمساحات تصل إلى 161 مترًا، كيفية التقديم على شقق «جنة» بـ 8 مدن جديدة

شقق جنه

شقق جنه

منار عبد العظيم

A A

تستعد وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، لبدء طرح كراسات شروط حجز 1645 وحدة سكنية بمشروع جنة في 8 مدن جديدة، بمساحات تتراوح بين 55 مترًا مربعًا و161 مترًا مربعًا.

 ويستمر طرح كراسات الشروط من خلال أجهزة المدن الجديدة حتى يوم 28 أكتوبر المقبل، حيث يمكن للمتقدمين الحصول على كراسات الشروط لتقديم طلبات الحجز لهذه الوحدات السكنية.

تفاصيل وحدات الإسكان الاجتماعي 

وفيما يتعلق بتفاصيل الوحدات السكنية المتاحة، أكدت الوزارة أنه تم طرح 255 وحدة سكنية بمدينة العاشر من رمضان، بمساحات تتراوح بين 63 مترًا مربعًا و105 أمتار مربعًا. 

 

تفاصيل طرح مشروع جنة بالمنصورة و6 أكتوبر 

وتم طرح 137 وحدة بمدينة 6 أكتوبر بمساحات تتراوح بين 55 مترًا مربعًا و90 مترًا مربعًا، إضافة إلى طرح 878 وحدة في مشروع "جنة" بمدينة المنصورة الجديدة، بمساحات تتراوح بين 100 متر مربع و150 مترًا مربعًا. 

تفاصيل الطرح في مدينة العبور 

وتتوفر 5 وحدات بمدينة العبور بمساحات تبدأ من 75 مترًا مربعًا وحتى 104 أمتار، وفي مدينة الصالحية الجديدة، تم طرح 8 وحدات بمساحات تتراوح بين 65 مترًا مربعًا و161 مترًا مربعًا.

 

تفاصيل طرح شقق مشروع جنة 2024

وفي إطار نفس الإعلان، تم طرح 240 وحدة سكنية بمشروع "جنة" بمدينة ملوي الجديدة، بمساحات تبدأ من 100 متر مربع وحتى 161 مترًا مربعًا. كما تم طرح 8 وحدات بمدينة برج العرب الجديدة، بمساحات تتراوح بين 79 مترًا مربعًا و140 مترًا مربعًا، كما تم طرح 114 وحدة سكنية بمدينة رشيد الجديدة، بمساحات تتراوح بين 90 مترًا مربعًا و93 مترًا مربعًا.

 

شروط الحصول على شقق مشروع جنة 2024 

أما بالنسبة للشروط الواجب توافرها للتقديم على هذه الوحدات السكنية، فقد أوضحت وزارة الإسكان أنه يجب ألا يقل عمر المتقدم عن 21 عامًا، كما يُمنع منعًا باتًا أن تتقدم الأسرة (الزوج والزوجة) لحجز أكثر من وحدة سكنية.

وأكدت الوزارة أن الوحدات السكنية المخصصة هي للاستخدام السكني فقط، ولا يُسمح بتغيير هذا الاستخدام لأي غرض آخر وفي حال حدوث مخالفة لهذه الشروط، سيتم فسخ العقد دون الحاجة إلى تنبيه أو إنذار مسبق.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search