الأحد، 29 سبتمبر 2024

06:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"ديربي الموت"..

كيف استغل يوسف الشريف مباراة الأهلي والزمالك في فيلمه الجديد؟

يوسف الشريف

يوسف الشريف

هبه الله تامر

A A

يستعد الفنان يوسف الشريف لفيلمه جديد بعنوان "ديربي الموت"، وذلك بعد غيابه عن السينما لما يقرب من 6 سنوات، منذ تقديمه فيلم بني آدم.

تصوير فيلم ديربي الموت في مباراة كأس السوبر الإفريقي

واستغل يوسف الشريف مباراة كأس السوبر الإفريقي بين فريقي الأهلي والزمالك التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، في تصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد "ديربي الموت" أثناء مباراة.

يوسف الشريف يشارك كواليس فيلمه الجديد

وشارك يوسف الشريف متابعيه حسابه الرسمي على موقع “انستجرام”، صورتين من كواليس فيلمه، وظهر وسط الجماهير أثناء المباراة للمشاهدة والتشجيع ونزل إلى أرضية الملعب.

تفاصيل فيلم ديربي الموت

فيلم ديربي الموت من بطولة يوسف الشريف ودينا الشربيني، وجارٍ التعاقد مع باقي فريق العمل، وتدور أحداث الفيلم حول منافسة رياضية مشوقة تكتشف خلالها شخصيات متعددة خيوطًا مظلمة وجرائم غامضة.

آخر أعمال يوسف الشريف في الدراما

قدم يوسف الشريف مسلسل كوفيد-25، الذي يعتبر آخر أعماله في الدراما، والذي تدور أحداثه حول شخصية "يوتيوبر" يحاكى تطور وباء من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية، ويتناول محاكاة تخيلية لتطور فيروس كورونا خلال عام 2025 والحرب المثارة على فكرة الأبحاث العلمية واللقاحات.

أخر أعمال يوسف الشريف في السينما

ويعد فيلم "بني آدم" هو أخر أعمال يوسف الشريف في السينما، الذي دارت أحداثه في إطار بوليسي تشويقي مثير حول رجل الأعمال (آدم) الذي يتهم بأعمال إجرامية، في الوقت الذي تلجأ إليه الشرطة في مهمة خطيرة، وشارك في البطولة: دينا الشربيني، محمود الجندي، أحمد رزق، وهنا الزاهد، وأخرين.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search