الأحد، 29 سبتمبر 2024

04:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«عمره أقل من 5 سنوات»، وفاة أخر الناجين من حادث مصرع أسرة كاملة بالطريق الصحراوي

أسر طبيب الإسكندرية

أسر طبيب الإسكندرية

أمة الله عمرو

A A

توفى الطفل “ياسر” والذي لم يبلغ عمره الخمس سنوات، كأخر ما تبقى من عائلة الدكتور محمد يحيي، والتي لقي كل أفرادها مصرعهم إثر حادث تصادم مروع أدى لانقلاب السيارة بطريق مصر إسكندرية الصحراوي.

ولقي طبيب يدعى محمد يحيي وزوجته الطبيبة أسماء إبراهيم وابنتهم البالغة من العمر عامين، مصرعهم، إثر انقلاب سيارتهم والتي كانوا يستقلونها بأحد الطرق الصحراوية على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، فيما نجى “ياسر” أكبر الأبناء من الحادث، قبل أن تصعد روحه لبارئها بعد الحادث بساعات.


قرارات النيابة العامة في مصرع أسرة بطريق مصر إسكندرية

وأمرت النيابة العامة، بسرعة تقديم تقرير الصفة التشريحية لسيدة في العقد الثالث من عمرها، وزوجها وصغيرتهم، كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة في نطاق قرية حوش عيسى بالطريق الصحراوي، المتجه لمحافظة الإسكندرية، للوقوف على ملابسات وأسباب الحادث.

 

مصرع شخص وزوجته وابنتهما في حادث انقلاب سيارتهم بالطريق الصحراوي

البداية كانت، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث مروع نتيجة انقلاب سيارة على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

وعلى الفور توجهت قوة من رجال الأمن لموقع البلاغ، وبصحبتها سيارات إسعاف لنقل الجثامين لأقرب مستشفى تحت تصرف النيابة العامة، لحين صدور تصريح الدفن بعد توقيع تقرير الصفة التشريحية لهم.

وبالتوجه والفحص تبين مصرع شخص يعمل طبيب ويدعى "محمد يحيى" وزوجته طبيبة وتدعى "أسماء إبراهيم"، وابنتهم الصغيرة التي لم تبلغ من العمر عامين، وتم نقل الجثامين لأقرب مستشفى، تحت تصرف النيابة العامة، فيما تم نقل “ياسر” الناجي الوحيد من الحادث للمستشفى قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة بعد الحادث بساعات.

وتبين من التحريات وجمع المعلومات، أن اختلال عجلة القيادة بالسيارة التي كانوا يسيرون بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، هو ما أدى لانقلابها ومصرع جميع أفراد الأسرة.
 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search