الأحد، 29 سبتمبر 2024

02:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة مباراة فرانكفورت وهولشتاين كيل بالدوري الألماني 2024

فرانكفورت

فرانكفورت

مصطفي غطاطي

A A

يستعد فريق آينتراخت فرانكفورت، بمشاركة اللاعب المصري عمر مرموش، لمواجهة فريق هولشتاين كيل في إطار مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الألماني الممتاز لموسم 2024 - 2025.

موعد مباراة فرانكفورت وهولشتاين كيل بالدوري الألماني

وستنطلق مباراة آينتراخت فرانكفورت وهولشتاين كيل اليوم الأحد في تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت مصر ومكة المكرمة، وتقام المباراة ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الألماني

القنوات الناقلة مباراة فرانكفورت وهولشتاين كيل بالدوري الألماني

وتنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس كونها الناقل الحصري للدوري الألماني في الشرق الأوسط، وستبث المباراة عبر قناة beIN Sports HD 5 بصوت المعلق أحمد فؤاد.

 

تشكيل فرانكفورت المتوقع لمواجهة وهولشتياين كيل بالدوري الألماني

ومن المتوقع أن يبدأ المدير الفني لآينتراخت فرانكفورت بالتشكيل التالي:

 في حراسة المرمى: سانتوس.

 خط الدفاع: تياتي، كوكش، توتا، وكريستنسين.

خط الوسط: فارس شيبي، لارسون، محمود داوود، وأنسجار كنوف. 

 خط الهجوم: إكيتيتي، عمر مرموش.

 

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الألماني

ويمتلك آينتراخت فرانكفورت 9 نقاط في جدول الدوري الألماني، بعدما حقق الفوز في 3 مباريات وخسر مباراة واحدة، مسجلًا 7 أهداف واستقبلت شباكه 4 أهداف. في المقابل، يحتل فريق هولشتاين المركز الأخير برصيد نقطة واحدة .

عمر مرموش يبدع و يتألق في البوندسليجا

وحصل عمر مرموش على جائزة أفضل لاعب بعد مشاركته في ثلاث مباريات مع آينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني، حيث نجح في تسجيل 4 أهداف ليتصدر قائمة هدافي فريقه حتى الآن في البطولة.

وحصل مرموش على تقييم فني بواقع 8.03 درجة على أداءه في المباريات التي خاضها في الدوري الألماني هذا الموسم، مما جعله ينافس بقوة على لقب الأفضل داخل فريقه للموسم الحالي،  كما تصدر الدولي المصري عمر مرموش التشكيلة المثالية الرسمية للجولة الثالثة من بطولة الدوري الألماني "بوندسليجا" للموسم 2024-2025.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search