الأحد، 29 سبتمبر 2024

04:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الإسكان: نفذنا 47 قرار إزالة وسحب وغلق بمعاونة الشرطة بمدينة الشروق

جانب من حملات الإسكان

جانب من حملات الإسكان

منار عبد العظيم

A A

 شن جهاز تنمية مدينة الشروق، حملات مكبرة بالاشتراك مع شرطة التعمير، على مدار يومين، أسفرت عن تنفيذ 47 قرار إزالة لأعمال بناء مخالفة، وسحب قطعة أرض، بالإضافة إلى قرارات غلق وتشميع للأنشطة التجارية والإدارية المخالفة، وذلك وفقًا لتكليفات المهندس محمد السيد عبدالمقصود، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق.

وأوضح رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، أن اللجنة تمكنت من تنفيذ 16 قرار إزالة لأعمال بناء مخالفة بأدوار السطح بعدة مناطق بالمدينة، والمتمثلة في قيام أصحاب المخالفات بزيادة النسبة البنائية، وأسفر التنفيذ عن إزالة أسقف وأعمدة خرسانية ومبان بعدة عقارات، وذلك للأجزاء الخارجة عن حدود النسبة القانونية.

وأضاف عبدالمقصود، أن اللجنة تمكنت من تنفيذ قرار سحب ووضع يد الجهاز على قطعة أرض سكنية لعدم التزام المخصص له الأرض باشتراطات التخصيص وعدم إثبات الجدية والبناء خلال المهلة المقررة، ويأتي ذلك تأكيدًا على عدم التهاون في حق الدولة.

وتابع رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، تم تنفيذ 30 قرار غلق وتشميع للمحال المخالفة بالأسواق التجارية لمزاولتهم الأنشطة بدون رخصة تشغيل، وكذا عدم الحصول على موافقات الحماية المدنية، وكذا لنشاط إداري داخل عقار سكنى، حيث تم فصل المرافق (كهرباء-مياه) لعدم تمكينهم من إعادة التشغيل.

 

التصدي للعشوائية بكل حسم وقوة

وأكد عبدالمقصود، أن ذلك يأتي في ضوء الحفاظ على الواجهة الحضارية للمدينة، والعمل على مواجهة جميع المخالفات والتصدي للعشوائية بكل حسم وقوة.
 


 

كما أكد رئيس الجهاز على تواصل الحملات يوميًا وعدم التهاون مع المخالفات والتعامل معها بكل حسم، حفاظًا على النسق الحضاري والشكل الجمالي لمدينة الشروق.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search