الأحد، 29 سبتمبر 2024

06:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الرئيس السيسي: فقدنا 6 مليارات دولار من دخل قناة السويس بسبب الأحداث في البحر الأحمر

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي

أحمد المقدامي

A A

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، التحية لأسر الطلبة والخريجين، خلال حفلة تخرج الدفعة الجديدة من طلاب أكاديمية الشرطة لعام 2024، مقدمًا التهنئة لهم على تخرج أبنائهم، ومقدمًا الشكر لهم مرة أخرى على تجهيز أبنائهم للمشاركة في حماية مصر واستقراراها، ومتمنيًا لهم النجاح.

وتقدم رئيس الجمهورية، بالشكر للخريجين والمعلمين على الأداء المتميز الذي ظهرت به الأكاديمية، معربًا عن سعادته بالمستوى المُقدم، ومُطالبًا إياهم ببذل المزيد من الجهد ومتابعة أحدث أساليب العصر. 

الرئيس السيسي: المنطقة يمر بظروف صعبة وعملنا بسياسة متوازنة

وأشار الرئيس عبد الفتاح السيسي، في كلمته، إلى أن منطقة الشرق الأوسط تمر بظروف صعبة، ومصر حرصت على العمل بسياسية متوازنة، مؤكدًا أن مصر حذرت من عواقب تلك التطورات مرارًا وتكرارًا، ومطالبًا الشعب المصري بضرورة أن يتفهم تلك الأمور ويعيها جيدًا.

وأوضح رئيس الجمهورية، أن هناك الكثير من التطورات المحيطة بحدودنا من كافة الاتجاهات، مؤكدًا أن هذا يدعو للقلق، بسبب خطورة التطورات، ومشيرًا لتراجع دخل قناة السويس بعدما فقدنا 60% من دخل القناة بما يوازي 6 مليارات دولار خلال الفترة الماضية بسبب الأحداث الجارية في البحر الأحمر، ولكننا بخير وأمورنا مستقرة. 

وحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على طمأنة الشعب المصري بأن الأمور مستقرة في مصر، وأنها تدار بشكل يحفظ البلد والمنطقة دون التورط في أمور تؤثر على الأمن والاستقرار في المنطقة، طالما المصريون متماسكون ومتحملين.

الرئيس السيسي يطالب الشعب بالحذر والحيطة من الأكاذيب والشائعات

وطالب رئيس الجمهورية، الشعب بالحذر والحيطة من حجم الأكاذيب والشائعات، مؤكدًا أن المصريين هم من يقفون حائط صد الآن، ومشددًا على أن المثقفين والإعلام يعرفون كم الكذب والأكاذيب التي يتم إطلاقها من قبل أهل الشر، ومؤكدًا للمرة الثانية على أنه سيظل صريحًا وأمينًا في حديثه معهم. 

وطالب الرئيس عبد الفتاح السيسي، الخريجين بالتعامل مع الرأي العام والشعب بما يليق وما تعلموه، ومشددًا على أن صبرهم وتفانيهم مهم جدًا لتعزيز العلاقة مع أهاليهم من شعب مصر، متمنيًا لهم السلامة والتوفيق. 

ومازح رئيس الجمهورية، الخريجين بخصوص التدخين والوزن، كما يحدث في الإسلام، مطالبًا إياهم بتجنب تلك الأمور المضرة بالصحة. 

تابع موقع جمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search