الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البنت النوبية: «مجرتش ورا التريند وبرفض نقد مفيدة شيحة»

البنت النوبية

البنت النوبية

انتشر في الأيام الماضية فيديو شهير لبنت نوبية تُدعى «شادن» وهي ترقص على إحدى الأغنيات النوبية على المسرح أثناء حفل تخرجها فخطفت الأنظار بملابسها الجميلة وملامحها الهادئة البريئة.

«مفيدة شيحة» تُهاجم البنت النوبية

كشفت البنت النوبية في تصريحات خاصة لموقع «الجمهور»، إنها ترفض النقد الهدام شكلًا وموضوعًا، فهي لم تسعى وراء التريند ولم ترغب في الظهور بشكل غير لائق، ويأتي هذا بسبب تعليق الإعلامية مفيدة شيحة على فيديو رقصها في حفلة تخرجها بإحدى الجامعات.

البنت النوبية

وأوضحت مفيدة في برنامج «الستات» المذاع عبر قناة النهار، أنه لا يليق بطالبة جامعية الرقص أمام الأهالي والأساتذة، فالآن يختار معظم الطلاب أغنية أو موسيقى معينة يدخلون عليها في حفلة تخرجهم، وهذا لا يصح.

وقالت مفيدة «البنت اللي عايزة ترقص ترقص في البيت مع نفسها، لأن دا مش المكان المناسب للرقص، ومش مطلوب من أي حد إنه يقدم استعراض غنائي وهو رايح يتخرج، علشان دي مش حفلة».

الأمر صدفة تمامًا

علقت البنت النوية أنها ترفض هذا الحديث، فهي لم تخطط لأي شيء، بل جاء الموضوع بمحض الصدفة، وكان صادمًا في البداية، لكنها فرحت بردود الأفعال الإيجابية التي انتشرت على جميع المواقع.

البنت النوبية

وكانت البنت النوية قلقة كثيرًا بعد انتشار هذا الفيديو، بسبب عدم ضمانها لردود الأفعال، فبالطبع لا يُوجد حدث يتفق الجميع عليه «فلولا اختلاف الأذواق لبارت السلع» مثلما عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
ويُذكر أن «شادن» تخرجت من كلية الآداب جامعة القاهرة، فهي أرادت ترك بصمة لها في حفلة تخرجها، كي تتذكرها.

search